تفحم شابين أثناء سرقتهما أسلاكا نحاسية

عابر سبيل2020

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
69
الإقامة
في الأرض


9998317072.jpg





لقى عاطلان مصرعهما، بعدما تفحمت جثتهما أثناء محاولتهما سرقة محطة كهرباء الشروق بالقاهرة الجديدة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثتين لشابين متفحمتين داخل محطة كهرياء ضغط عالى، فتم إخطار اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة بالواقعة، والذى أمر بسرعة انتقال المباحث إلى مكان الواقعة وسرعة كشف ملابسات الحادث.


وتبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة، أن الجثتين لـ"أشرف محمد" "وحامد أحمد" عاطلين كانا يستقلان سيارة نصف نقل واتفقا على سرقة محطة كهرباء تابعة لحى الشروق، وحملوا المسروقات على السيارة وهى عبارة عن أسلاك كهربائية، وأثناء محاولتهم سرقة أسلاك نحاسية أمسك أحدهم بالأسلاك فحدث ماس كهربائى، أدى إلى حريق فتفحمت جثتيهما تماماً وهما واقفين على الأرض.


وأمام كمال مسعود، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بسكرتارية رومانى ذكرى، اعترف أهل القتيلين بأنهما كانا يمران بضائقة مالية دفعتهما إلى ارتكاب الواقعة، ولا يوجد أحكام سابقة صادرة ضدهما، ويعملان سائقين على سيارة أجرة، فأمرت النيابة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة.



 
أعلى