لجنة التقييم المبدئي للإجادة الحرفية تختتم أعمالها

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
لجنة التقييم المبدئي للإجادة الحرفية تختتم أعمالها

Thu, 09 فبراير 2012
العمانية- اختتمت لجنة التقييم المبدئي للأعمال المشارك بها في مسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية لعام/ 2011- 2012م زياراتها لمحافظات السلطنة لتقييم الأعمال المستلمة من الحرفيين وأصحاب المشاريع من مختلف ولايات تلك المحافظات. وقد قامت اللجنة بتقييم تلك الأعمال حسب المعايير الموضوعة من قبل الهيئة العامة للصناعات الحرفية وتم ترحيل الأعمال التي ارتأت أنها الأفضل وفق استمارات التقييم التي تم إعدادها لهذا الشأن إلى مرحلة التقييم النهائي والذي سيكون بديوان عام الهيئة في محافظة مسقط.
كما اوضح حمد بن محفوظ السلطي رئيس لجنة التقييم المبدئي في تصريح لوكالة الانباء العمانية اليوم ان مرحلة التقييم النهائي سوف تبدأ مع بداية الاسبوع القادم مشيرا الى ان لجنة التقييم النهائي سوف تزور ايضا المشاريع التي اختارتها لجنة التقييم المبدئي للدخول في المنافس والوقوف عليها . واضاف انه سيتم الاعلان عن الفائزين بهذه المسابقة وتوزيع الجوائز في الثالث من شهر مارس القادم في حفل تقيمه الهيئة العامة للصناعات الحرفية بهذه المناسبة .
جدير بالذكر أن لجنة التقييم النهائية لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية سوف تقوم بعملية التقييم النهائي للمنتجات والمشاريع الحرفية واعتماد نتائج التقييم ورفع التوصية للأعمال الفائزة في مجالات المسابقة المختلفة لاعتمادها وإعلانها بصورة نهائية حيث تضم اللجنة عدة جهات متمثلة في وزارة التجارة والصناعة ومنظمات أخرى عالمية مثل منظمـة اليونسكو والوايبو ومجلس الحرف العالمي
 
أعلى