السياحة تستعد لتدشين 7 مشاريع جديدة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏6 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    السياحة تستعد لتدشين 7 مشاريع جديدة


    قطار "الهوتة" يعاود السير من جديد في إبريل
    إعادة تأهيل مشروع موقع التسلق ببندر الخيران
    كتب - خالد الزيدي :
    كشفت وزارة السياحة عن توجهها خلال العام الجاري لتدشين 7 مشاريع جديدة تزامنا مع اختيار السلطنة عاصمة للسياحة العربية . وكشف برنامج فعاليات مسقط عاصمة السياحة على عدد من المشاريع لخدمة السياحة في السلطنة المزمع تدشينها خلال العام الجاري تبدأ من شهر ابريل القادم .
    ويبلغ عدد المشاريع المتوقع تدشينها سبعة مشاريع متنوعة ويتوقع ان يشهد شهر أبريل من العام الجاري تدشين مشروعين مهمين هما المرشد الألي للمسارات الجيولوجية وقطار كهف الهوتة، الذي واجه أكثر من مشكلة خلال السنوات السابقة لتدشينه.
    في حين يتوقع ان تدشن وزارة السياحة مشروع مركز المعلومات السياحية المتنقلة في شهر يوليو من هذا العام ، كما توقعت وزارة السياحة في برنامجها ان يشهد شهر سبتمبر 2012 إعادة تأهيل مشروع موقع التسلق ببندر الخيران مسقط .
    وأوضح برنامج فعاليات وزارة السياحة تدشين مشروعين في شهر أكتوبر من العام الجاري الأول مشروع الخارطة السياحية في الهواتف الذكية وافتتاح مشروع السياحة البيئية بقرية العليا بوادي بني خروص .
    في حين سوف تشهد ولاية صور مشروعا خاص يتوقع ان يتم تدشينه في شهر ديسمبر 2012 وهو عبارة عن مخيم بيئي في محمية السلاحف برأس الحد .
     

مشاركة هذه الصفحة