مؤتمر عُمان الأول لخدمة الزبائن ينطلق في 27 فبراير

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مؤتمر عُمان الأول لخدمة الزبائن ينطلق في 27 فبراير

    Sat, 04 فبراير 2012
    العمانية: يقام في السابع والعشرين من شهر فبراير الحالي بفندق جراند حياة مسقط مؤتمر عمان الاولى.
    لخدمة الزبائن الذي تنظمه الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية ويستمر يومين.
    ويهدف المؤتمر الى نشر خدمة الزبائن في السلطنة، وإبراز الإيجابيات والسلبيات التي يتعرض لها هذا القطاع الى جانب التعرف من الجهات المشاركة على الكثير من الجوانب الإدارية التي تعينهم على تنمية وتطوير أعمالهم التجارية خاصة فيما يتعلق بكيفية التعامل مع الزبائن وخدمة المراجعين والتكيف مع التنوع الثقافي والسلوكي، إلى جانب تقديم المعايير الأساسية لجودة الخدمة والمهارات السلوكية للقائمين على تقديم الخدمة.
    وقال زهير أحمد مدير مشروع لدى الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية، انه سيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على مختلف الجوانب حول قطاع خدمة الزبائن والوقوف على أهم الإيجابيات والسلبيات التي تواجهه والتطرق إلى أحدث التقنيات الحديثة التي تساهم في تطوير المجال مستقبلاً. والتعريف بها إلى كبريات المؤسسات والشركات التي تُعنى بهذا القطاع وذلك من خلال نخبة من خبراء قطاع خدمة الزبائن.
    كما سيسلط المؤتمر الضوء على أهم السُبل التي من شأنها التعريف بالمنتجات المراد ترويجها للزبون وذلك من خلال العديد من الآليات والسلوكيات التي تعزز من قيمة المنتجات المراد ترويجها برغم اختلافها، مثل الترويج عن طريق المواقع الالكترونية والرسائل النصية وغيرها من الطرق الترويجية.
    الحديثة والمتعارف عليها سابقاً والتي تساهم بشكل كبير في استقطاب الزبائن.
    وأضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية: ان أهمية هذا الحدث تكمن في صنع أسسٍ داعمة للشركات بمجال خدمة الزبائن والذي يُسهم بشكلٍ بالغ في الإنتاج وتنمية التجارة.
    وأشار إلى انه سيتم على هامش المؤتمر توزيع «جوائز عُمان للتميز في خدمة الزبائن» للمرة الأولى في السلطنة لتكريم المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة التي قدمت الخدمة المثالية للزبائن والمواطنين، وذلك لتعزيز التميز والابتكار في خدمة الزبائن والخدمات في السلطنة.
     

مشاركة هذه الصفحة