الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بحديقة القرم الطبيعية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بحديقة القرم الطبيعية

    Sat, 04 فبراير 2012

    العمانية: تقيم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مساء اليوم على مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية برنامجا بمناسبة المولد النبوي الشريف وذلك تحت رعاية المكرم زاهر بن عبدالله العبري عضو مجلس الدولة وبحضور عدد من المسؤولين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية وأصحاب الفضيلة المشايخ العلماء والدعاة ولفيف من المواطنين والجاليات العربية والإسلامية المقيمة بالسلطنة.
    وقد أعدت الوزارة برنامجا لهذه المناسبة الدينية السنوية حيث يتضمن بعد الاستهلال بالتلاوة القرآنية كلمة للوزارة بهذه المناسبة وقصيدة شعرية معبرة وبعض الأناشيد الدينية.
    ..و31 محاضرة بالداخلية
    كتب - سيف العبري
    أعدت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية برنامج محاضرات احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
    وقال الدكتور سيف بن أحمد البوسعيدي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية إن الوعاظ والمرشدين التابعين للادارة سوف يلقون على مدى ثلاثة أيام 31 محاضرة وذلك ابتداء من الثاني عشر من ربيع الأول لعام 1433هـ الموافق للخامس من شهر فبرايرالحالي في مختلف الجوامع والمساجد، منها سبع محاضرات بولاية نزوى وست محاضرات بولاية بهلا وثلاث محاضرات في ولاية أدم وسبع محاضرات في ولاية إزكي وسبع محاضرات مماثلة في ولاية الحمراء.
    وأضاف في حديثه إن الوعاظ والمرشدين سيلقون كذلك محاضرات ودروس خلال شهر ربيع الاول الحالي تتناول السيرة العطرة لنبي الامة وخاتم المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وجوانب من شمائله وأخلاقه التي يجب على كل مسلم ومسلمة أن يقتدي بها ويتبعها ابتغاء لرضوان الله وطاعته.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    بادرة طيبة منهم
    شيء جميل ربي يعطيهم الصحه العافيه
    شكراً جزيلاً
     

مشاركة هذه الصفحة