منتخبنا الأولمبي يطير اليوم إلى الدوحة للقاء نظيره القطري ( دعوآتكم )

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏3 فبراير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    تطير اليوم إلى الدوحة بعثة المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم وذلك للقاء شقيقه القطري ضمن لقاء الذهاب بالتصفيات الاولمبية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012 ويترأس البعثة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد.. وكان اتحاد القدم قد قام بجهود كبيرة بهدف تأمين رحلة خاصة الى الدوحة وقد لاقت هذه الجهود تجاوبا كبيرا من قبل الجهات المعنية . من جانب آخر سيوفر الاتحاد 100 مقعد مجاني لرابطة المشجعين التي سترافق المنتخب الاولمبي لمؤازرته في اللقاء المهم مساء الاحد المقبل الخامس من فبراير الجاري وستغادر الرابطة صبيحة يوم المباراة على ان تعود عقب المباراة مباشرة حيث أجرى الاتحاد تنسيقا مع نظيره الاتحاد القطري على توفير عدد من التذاكر اللازمة في الملعب وتامين حافلات لنقل الروابط من المطار الى الملعب والعودة الى المطار. وكان منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم قد أكمل مرانه ضمن معسكره الداخلي الأخير بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

    وقد قاد تدريب المنتخب المدرب الوطني حمد العزاني ومساعده أحمد المياسي واجرى على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وقد اشتملت التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض المهارات التكتيكية والمهارية والتسديد على المرمى من جميع الزوايا وثم أجرى تقسيمة مبسطة بين اللاعبين .


    تدريبات منفردة:


    وخاض اللاعب حسين بن علي الحضري تدريبات منفردة عن باقي اللاعبين كونه يعاني من إصابة تعرض لها خلال الفترة الماضية واشتملت التدريبات على الجري حول الملعب عدة دورات بالاضافة الى تطبيق بعض التدريبات الخفيفة
    والبعثة تضم كل من سعيد الشامسي المشرف العام على المنتخب الاولمبي والمدرب الوطني حمد العزاني وصلاح بن ثويني مدير المنتخب وريكاريدو مدرب اللياقة البدنية وحسين حسن مدلكا وجينا مدلكا وعارف سعيد اخصائي للعلاج واحمد العويسي مسئولا للمهمات واللاعبون نذيرسلوم المسكري وحازم سالم الوهيبي وجابر محمد العويسي وعبدالعزيز عبدالله الرقادي وعلي بن هلال الجابري وناصر علي الشملي ومنصور غميل النعيمي وعبدالله محمد المعمري وعبدالعزيز حميد المقبالي ومهند عبدالله الحسني ومحمد صالح المسلمي ومحمد بن سالم المعشري وحمود صالح السعدي وفهد خميس الجلبوبي ومهند عبيد الزعابي وعبدالله صالح عبدالهادي وعيد محمد الفارسي وقاسم سعيد صنجور ورائد ابراهيم هيكل وباسم عبدالله الرجيبي وبدر نصيب بامسيلة وحسين علي الحضري وعلي سالم ومحب عوض النوبي.
    يذكر ان المنتخب الوطني أنهى معسكره الداخلي وابدى استعداده التام من الجانب البدني والفني وحتى المعنوي استعدادا لهذا اللقاء المرتقب والذي يسعى من خلاله المنتخب الظفر بنقاط المباراة ومضاعفة فرصه في الصعود الى النهائيات مباشرة اذا ما حقق المركز الاول في المجموعة التي تضم الى جانبه كل من منتخبات قطر وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية .

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة