جلالة السلطان يتلقى وثيقة إعلان الإشادة من أساقفة تكساس

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جلالة السلطان يتلقى وثيقة إعلان الإشادة من أساقفة تكساس

    Thu, 02 فبراير 2012

    [​IMG]

    عرفانا بالدور الإنساني لعاهل البلاد وقيادته الحكيمة ودعمه للسلام والعدالة -
    العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تسلم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمكتب سموه أمس وثيقة الإشادة بجلالة السلطان المعظم الصادرة عن أساقفة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.
    وتصدر وثائق إعلان الإشادة عن رئيس الأساقفة في الكنيسة الأبرشية ويتم إصدارها ومنحها للشخصيات البارزة التي قدمت أعمالا ملموسة للعالم.
    وتعتبر هذه أعلى وثيقة مخطوطة باليد صادرة من الأساقفة وتأتي عرفانا بالدور الإنساني لعاهل البلاد المفدى وقيادته الحكيمة ودعمه للسلام والعدالة والتعايش السلمي العالمي بالإضافة إلى رؤى جلالته الثاقبة للحوار والتعايش والاحترام المتبادل بين الحضارات.
    قام بتسليم الوثيقة التي أصدرها تشارلز اندرو دويل رئيس الأساقفة وإعطاء إيضاح عنها وفد برئاسة المستر تشستر جونز رئيس مجلس الأمناء بسانت لوكس.
    وقد أشار صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد إلى أن السلطنة إلى جانب قيامها بتعزيز ركائز البناء الداخلي الذي يوفر حياة كريمة لأبنائها فإنها تولي أيضا اهتماما كبيرا بعلاقاتها الخارجية على كافة الأصعدة وخاصة فيما يتعلق بالتقارب بين الأديان والتواصل مع الحضارات وانتهاج أسلوب التفاهم والحوار مع كافة الدول دعما للتعاون والسلام والاستقرار، شاكرا سموه هذه البادرة التي تعبر عن الاهتمام والثقة فيما تقوم به السلطنة بقيادة جلالته من دور يعكس إيمانها العميق بالتعايش الإنساني والتقارب بين الأديان وكافة المعتقدات.
    من جانبه أشاد رئيس الوفد الزائر بالجهود الخيرة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وبسياسة الاعتدال التي تنتهجها السلطنة في علاقاتها الخارجية ومد يد الصداقة والمودة لكافة الشعوب مما كان له أبلغ الأثر فيما تحظى به السلطنة من احترام وتقدير من الجميع.
    حضر اللقاء معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية.
     
  2. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    اف شكر لج خيتو ع هالخبر
     

مشاركة هذه الصفحة