كلية مجان تحتفل باختيارها كأفضل علامة تجارية في قطاع التعليم العالي الخاص

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏1 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    كلية مجان تحتفل باختيارها كأفضل علامة تجارية في قطاع التعليم العالي الخاص

    Wed, 01 فبراير 2012
    تعتزم طرح برامج ماجستير في المحاسبة وتنمية الموارد البشرية -
    كتبت - سوسن البوسعيدية:-- رعى سعادة عبدالله بن ناصر الرحبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة عُمان للصحافة والنشر والإعلان أمس احتفال كلية مجان باختيارها كأفضل علامة تجارية في قطاع التعليم العالي الخاص.
    بدأ الحفل بكلمة ترحيبية تليتها كلمة لعميدة الكلية الدكتورة مها كوبيل أشارت فيها إلى أن تتويج كلية مجان كأفضل علامة تجارية في الحقل التعليمي العالي الخاص بالسلطنة يأتي للمرة الرابعة وأن كل ما حققته الكلية من نجاحات جاء خلال فترة وجيزة بفضل تضافر الجهود الداعمة.
    وقال د. كوبيل: إن كلية مجان منذ إنشائها في عام 1995م حافظت على موقعها الريادي كأول كلية خاصة بالسلطنة بتقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية ومقاييس عالمية وبالعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من خدماتها المتطورة. مشيرة إلى أنه لتحقيق ذلك عكفت الكلية على تدعيم وتنظيم بنيتها المؤسساتية وتعزيز تسهيلاتها التعليمية والتوسع في برامجها الدراسية تجاوباً مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية بالسلطنة حيث شملت برامجها الدراسية العديد من المؤهلات الجامعية وفوق الجامعية، كما دعمت الكلية جهود الحكومة في مجال تأهيل وإعداد الكوادر البشرية وتمثل آخر هذه الإضافات النوعية في طرح برامج الماجستير في الإدارة، القيادة التنظيمية، اللغة الإنجليزية وتقنية الحاسوب.
    وأكدت عميدة كلية مجان أن الكلية بصدد تقديم برامج ماجستير لوزارة التعليم العالي للمصادقة عليها في مجالي المحاسبة وتنمية الموارد البشرية.
    ووصفت الدكتورة كوبيل فوز مجان كأفضل علامة تجارية في الحقل التعليمي بأنه انعكاس جلي لجهود الكلية ومساندة القائمين عليها والمهتمين بها آملة أن تستمر مسيرة مجان الجامعية بنفس الحماس والخطوات المدروسة الراسخة.
    بعد ذلك ألقى الشيخ أيمن بن عبدالله الحسني عضو مجلس الإدارة نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان كلمة مجلس الإدارة وقال فيها: لقد تبوأت كلية مجان مكانة رفيعة ضمن مؤسسات التعليم العالي الخاص ويعود هذا الإنجاز بصفة أساسية إلى حسن الإدارة والتخطيط والانسجام التام بين سياسات مجلس الإدارة والممارسات الفعلية لإدارة الكلية وما تجده إدارتها من دعم مستمر من المجلس كما يعود هذا النجاح إلى ما حظيت به الكلية من المساندة والتشجيع من قبل جميع المهتمين بها وذوي العلاقة.
    وهنأ الحسني الحضور مجددا العهد والوعد بمواصلة الجهد لرفعة عماننا الحبيبة بقيادة سلطانها المفدى - حفظه الله ورعاه -.
    بعد ذلك قدم جورج توماس المدير التتنفيذي لاستشارات الشرق الأوسط وعضو مجلس الأوبزيرفر شرحا تفصيليا لأفضل العلامات التجارية، تليه عرض توضيحي لناشر أفضل 180 علامة تجارية في السلطنة.
    ثم قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية للمؤسسات المشاركة واختتمت الأمسية بمؤتمر صحفي للشيخ نصر بن عامر الحوسني وعميدة الكلية تحدثا فيه عن جودة المخرجات التى تقدمها الكلية لسوق العمل.
    وحضر الحفل عدد من اعضاء مجلس ادارة الكلية وأصحاب السعادة.
     

مشاركة هذه الصفحة