مصرف الإمارات المركزي يحبط اختراق قراصنة لموقعه على الانترنت

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مصرف الإمارات المركزي يحبط اختراق قراصنة لموقعه على الانترنت



    [​IMG]
    (أنحاء) - وكالات :-
    أحبط مصرف الإمارات المركزي هجوما من قبل قراصنة كانوا يحاولون تخريب موقع المصرف على شبكة الانترنت، حسبما قاله مدير تكنولوجيا المعلومات في المصرف أمس الأحد.
    ونقلا عن وكالة رويترز، يبدو أن قراصنة إسرائيليين يقفون وراء الهجوم بعد تعهد باستهداف مواقع حكومية مختلفة في السعودية والإمارات العربية المتحدة كرد انتقامي بعد موجة من سرقات أرقام بطاقات ائتمان إسرائيلية من قبل هكر سعودي، كما تم استهداف مواقع إلكترونية لمؤسسات إسرائيلية.
    وقال بوب تومسون مدير تكنولوجيا المعلومات إن قراصنة شنوا الهجوم على موقع مصرف الإمارات المركزي يوم الخميس. ويتم الهجوم عادة عن طريق إغراق الخادم بمعلومات كاذبة بهدف دفعه إلى الانهيار.
    وأضاف تومسون أن شركة "اتصالات" التي توفر خدمات الهاتف الثابت للمصرف ردت بمنع إمكانية الوصول إلى الموقع من الخارج مما أحبط محاولة القرصنة.
    وقال قراصنة يطلقون على أنفسهم فريق (اي.دي.اف) في إشارة على ما يبدو إلى الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء في إفادة على الانترنت إنهم سيعطلون موقع مصرف الإمارات المركزي، وادعى قراصنة في الأسبوع الماضي تعطيل موقعي بورصتي السعودية وأبو ظبي. ونفت البورصتان اختراق موقعيهما.
    ونفى راشد البلوشي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لسوق أبو ظبي للأوراق المالية تعرض موقع السوق على الانترنت للاستهداف بشكل محدد. وقال إنهم تحققوا من قاعدة البيانات، مضيفا أنه لم يحدث دخول غير طبيعي.
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    حرب الانترنت !
    شي طيب والله ،،
     

مشاركة هذه الصفحة