كاديلاك تتولّى تنقّلات أفضل لاعبي الغولف العالميين في أبوظبي

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة Mr.Engineer, بتاريخ ‏29 يناير 2012.

  1. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    نجوم الغولف في العالم يتنافسون على فرصة الفوز بكاديلاك SRX طراز 2012
    [​IMG]
    أبوظبي – ستكون كاديلاك للعام الثاني على التوالي السيارة الرسمية لبطولة أبوظبي HSBC للغولف التي ستجرى منافساتها على ملعب نادي أبوظبي للغولف بين 26 و29 يناير 2012.
    وتجسيداً لمعايير امتياز كاديلاك في أحداث البطولة، سوف تقوم 55 سيارة كاديلاك بنقل نجوم الغولف المحترفين من وإلى مقرّ البطولة. وإضافة إلى ذلك، ستعرض سيارات كاديلاك CTS-V سبورت سيدان، وCTS-V كوبيه، SRX وإسكاليد بلاتينوم على الملعب خلال جولات البطولة.
    هذا وسوف يتنافس نجوم اللعبة المحترفون على فرصة الفوز بسيارة بكاديلاك SRX طراز 2012، وذلك في تحدٍ لإدخال الكرة بضربة واحدة في الحفرة رقم 7، التي يبلغ معدّل الضربات اللازمة لإدخال الكرة فيها 3 (بار 3).
    وجديد كاديلاك لبطولة هذا العام أيضاً "نادي كاديلاك"، وهو صالة متميّزة تستوعب 30 ضيفاً داخل جناح كبار الشخصيات الموجود قرب الحفرة رقم 18.
    وقال أدريان إنسيسو، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في الشرق الأوسط: "العنوان العريض لبطولة أبوظبي للغولف هو الأداء الأعلى مستوىً على الصعيد العالمي، وهو ينسجم مع العنوان العريض لكاديلاك – المعايير الجديدة للعالم. ونظراً لكونها إحدى جولات الغولف المصنّفة دولياً، تتيح لنا هذه البطولة شراكة تسويقية مثالية من أجل الوصول إلى جمهورنا."
    تجدر الإشارة إلى أنّ بطولة أبوظبي HSBC للغولف التي تستضيفها هيئة أبوظبي للسياحة، هي إحدى أبرز بطولات الجولة الأوروبية لرابطة محترفي الغولف. وتشارك في البطولة السابعة هذا العام أقوى مجموعة من لاعبي الغولف تلتقي في بطولة واحدة تقام في منطقة الشرق الأوسط. ومن اللاعبين الذين سيتنافسون على لقب البطولة السابعة مارتن كايمر حامل اللقب والفائز بالبطولة ثلاث مرّات، وروري ماكلروي (الفائز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة)، ودارن كلارك (الفائز ببطولة بريطانيا المفتوحة)، إضافة إلى تايغر وودز الفائز بـ14 ببطولة دولية كبرى والذي يشارك في بطولة أبوظبي للمرة الأولى.
    وقد ارتفعت قيمة جوائز البطولة، التي تعتبر بطولة الغولف الأغنى في الشرق الأوسط، بمقدار 300 ألف دولار أميركي لتصل إلى 2.7 مليون دولار.
    يذكر أنّ لكاديلاك تاريخاً عريقاً في احتضان رياضة الغولف. وفي العام 2010، أعلنت كاديلاك وجولة محترفي الغولف، بالنيابة عن الاتحاد الدولي لجولات محترفي الغولف، عن توقيع اتفاق لسنوات عدّة أصبحت كاديلاك بموجبه الراعي الذي تحمل بطولة العالم للغولف اسمه – بطولة كاديلاك – إضافة إلى كونها الراعي الرئيسي لبطولات العالم للغولف.

     
  2. في الصميم

    في الصميم ¬°•| خارج الخط |•°¬

    "كاديلاك" الفئة المتيزة من مجموعة جينيرال موتور!!

    جميل جدا ، شرف لهم ركوب هذه السيارة!!
    ألف شكر لك أخي ع الخبر!!
     

مشاركة هذه الصفحة