جلالة السلطان يتلقى رسالتين من رئيس جنوب أفريقيا ونيلسون مانديلا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جلالة السلطان يتلقى رسالتين من رئيس جنوب أفريقيا ونيلسون مانديلا



مسقط ــ العمانية ــ الزمن: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم رسالة خطية من فخامة جاكوب جيد ليهلاكيسازوما رئيس جمهورية جنوب أفريقيا تتعلق بالعلاقات بين البلدين الصديقين وشكر وتقدير فخامته على الحفاوة التي حظي بها أثناء زيارته للسلطنة في شهر نوفمبر الماضي وما أسفرت عنه المحادثات من نتائج طيبة على صعيد التعاون المشترك الذي يحظى بالرعاية من لدن القيادة في كل من البلدين مؤكدا فخامته تفاؤله بمستقبل علاقات التعاون الثنائي .
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم رسالة خطية من فخامة نيلسون مانديلا رئيس جمهورية جنوب افريقيا الاسبق .
تسلم الرسالتين صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء ،وذلك خلال استقبال سموه أمس يوسف سالوجي مبعوثهما سفير جمهورية جنوب أفريقيا المعتمد لدى السلطنة ، الذي نقل تحيات القيادة في جنوب أفريقيا وتمنياتهم الطيبة بدوام التوفيق لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء .
وقد أعرب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن ارتياح السلطنة للعلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين والرغبة المشتركة في تعزيزها لمصلحة الشعبين الصديقين .. تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم أوجه التعاون القائم بين الجانبين ،كما تم استعراض الاوضاع على الساحة الدولية ،اضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وابلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لفخامة الرئيس جاكوب زوما ، وفخامة نيلسون مانديلا وتمنيات جلالته الطيبة لهما وللحكومة ، ولشعب جنوب افريقيا الصديق بمزيد النماء والازدهار .
 
أعلى