مشاجرة مخمورين بالطائف تنتهي بإصابة أحدهم بطلق ناري من شقيقه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏23 يناير 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مشاجرة مخمورين بالطائف تنتهي بإصابة أحدهم بطلق ناري من شقيقه



    [​IMG]
    أصر شاب مخمور في محافظة الطائف، على الصعود لسيارة الإسعاف التي كانت تستعد لنقل شقيقه المصاب (مخمور أيضاً) إلى المستشفى، إثر طلق ناري تعرض له من الأول بالخطأ، على خلفية مشاجرة مع آخرين فجر اليوم الاثنين في منطقة الفريدة بوادي جليل شمال المحافظة.
    وعندما تمكن أحد المسعفين من إنزاله من سيارة الإسعاف فر الشاب المخمور من الموقع، ولاحقاً قُبض عليه عندما جاء ليعود شقيقه المصاب في المستشفى! كما قُبض على الشابين الآخرين اللذين تشاجرا مع الشقيقين، وهما أيضاً كانا مخمورين.
    وكان شقيق المصاب تلفظ على رجال الدوريات الأمنية التي باشرت الواقعة، بألفاظ غير لائقة.
    وكانت منطقة الفريدة بوادي جليل شمال الطائف، شهدت فجر اليوم مشاجرة بين أربعة أشخاص جلهم مخمورين، اثنان منهم أشقاء يستقلون مركبة من نوع فان، والآخران يستقلان مركبة من نوع وانيت. وكشفت معلومات أن الشرارة بدأت بمناوشات كلامية على خلفية دخول الشابين اللذين يستقلان الوانيت إلى حي الشقيقين، وتطور لاحقاً إلى مشاجرة نتج عنها إطلاق نار من مسدس أحد الأشقاء فأصاب بالخطأ شقيقه في حلقه، ما دفع الطرف الآخر بالمشاجرة إلى الفرار من الموقع.
    وأسعف مطلق النار شقيقه إلى مستشفى خاص مجاور للموقع، ومنه جرى نقله عن طريق إسعاف الهلال الأحمر، بعد أن أصر شقيقه (الجاني) على مرافقة شقيقه في الإسعاف، حتى تمكن أحد المسعفين من إنزاله من سيارة الإسعاف، ليفر من الموقع، ويضبط لاحقاً أثناء تواجده في المستشفى للاطمئنان على شقيقه المصاب. وضبط في وقت لاحق الطرف الآخر في المشاجرة في إحدى نقاط التفتيش، وجرى تسليمهما إلى مركز شرطة الحوية.
    وسجل شقيق المصاب اعترافه داخل الشرطة بأنه أطلق النار، وتركزت الطلقة النارية في حلقه، ونقل إلى مستشفي الملك عبد العزيز التخصصي، في الوقت الذي تعذر استجوابه بسبب سوء حالته الصحية.





    المصدر: صحيفة عكاظ


    23 يناير 2012
     

مشاركة هذه الصفحة