البنك الأهلي يكشف عن شعار خدمات الهلال المصرفية الإسلامية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    البنك الأهلي يكشف عن شعار خدمات الهلال المصرفية الإسلامية

    الاثنين, 23 يناير 2012
    [​IMG]

    كشف البنك الأهلي في مؤتمر صحفي أمس عن شعار الخدمات المصرفية الإسلامية له في السلطنة «خدمات الهلال المصرفية الإسلامية وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق والترويج للسلطنة» .حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة البنك والهيئة الشرعية والرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين في البنك .
    تتميز خدمات الهلال المصرفية الإسلامية بأنها تحقق طموحات كافة الزبائن من حيث الشفافية والمصداقية في التعاملات والالتزام الكامل بأحكام الشريعة الإسلامية الغراء . سيقوم البنك بتطبيق نظام محاسبي آلي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى يضمن الشفافية في كافة عملياته ومعاملاته المالية .
    ذكر عبد العزيز البلوشي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي في كلمة خلال المؤتمر « نحن متفائلون بالخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الأهلي وأنها ستلبي ليس فقط كل ما يطمح إليه الزبائن بشأن تحقيق أقصى درجات الشفافية والمصداقية في التعاملات وإنما سيكون لها دور إيجابي وملموس في رفد الجهود التي تقوم بها الحكومة العمانية من أجل تعزيز دور التمويل الإسلامي في تحقيق التنمية المستدامة ومزيد من التقدم والرخاء للشعب العماني». تضم الهيئة الشرعية لخدمات الهلال المصرفية الإسلامية عدد من أبرز العلماء المتخصصين في مجال التمويل الإسلامي في الشرق الأوسط وهم الدكتور علي محيي الدين الدرة داغي والدكتور أفلح بن أحمد الخليلي والدكتور فريد محمد هادي والبروفيسور عبد العزيز قصار . سوف يكون عمل الهيئة مستقلاً وسيكون من حق هذه الهيئة مراجعة كافة العقود والمعاملات وإبداء الرأي والملاحظات عليها وهناك التزام من جانب إدارة البنك باتباع الضوابط التي تحددها الهيئة الشرعية حتى تضمن أن تكون كافة تعاملاتها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية .
     

مشاركة هذه الصفحة