بحث مجالات التعاون التربوي والثقافي مع المعهد الأمريكي للشرق الأوسط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث مجالات التعاون التربوي والثقافي مع المعهد الأمريكي للشرق الأوسط

    الاثنين, 23 يناير 2012

    [​IMG]


    التقت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم أمس وفدا من مدينة بترسبرج الأمريكية ضم سيمن يزدجرد القنصلة الفخرية للسلطنة في ولاية بنسلفانيا والرئيسة التنفيذية للمعهد الأمريكي للشرق الأوسط وجيورجيس مونتلت مدير معهد تدريس اللغة العربية الصيفي والدكتور مايكل شوجنيسي البروفيسور بجامعة واشنطن وبول اوفرباي مدير مؤسسة رابطة للخدمات.

    تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من مجالات التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والمعهد الأمريكي للشرق الأوسط، ومناقشة امكانية تنفيذ برامج زيارات متبادلة لطلاب التعليم ما بعد الأساسي بغرض تعزيز التفاهم والاستفادة من الخبرات المختلفة.
    حضر اللقاء من جانب وزارة التربية والتعليم كل من الدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية المديرة العامة للمركز الوطني للتوجيه المهني، وفاطمة بنت عبدالعباس نوراني المديرة العامة للمديرية العامة للمدارس الخاصة، والدكتورة حنان بنت إبراهيم الشحية مديرة مكتب البرامج التعليمية الدولية والدكتورة مريم بنت بلعرب النبهانية نائبة مدير المكتب الفني للدراسات والتطوير للشؤون الفنية.
    كما بحث سعادة حبيب بن محمد الريامي أمين عام مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية خلال استقباله بمكتبه أمس وفدا من بترسبرج الأمريكية مجالات التعاون في الجانب الثقافي وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين، كما تم استعراض وجهات النظر وتبادل الخبرات في عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
    وقد قدم سعادته للوفد نبذة عن مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية وما يقوم به من مهام وفعاليات وأنشطة ثقافية داخل السلطنة وخارجها.
    يذكر ان الوفد يضم كلا من سيمن يزدجر القنصل الفخري للسلطنة في ولاية بنسلفانيا وجيورجيس مونتلت الأكاديمي بمعهد الشرق الأوسط الأمريكي بالولايات المتحدة الأمريكية وجامعة يالي واريك شانينر مدير متحف اندي وارهل
     

مشاركة هذه الصفحة