ثمانية وعشرين الجاري المنتخب الأولمبي يدخل معسكره الأخير ببوشر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏22 يناير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    22/01/2012


    [​IMG]

    لملاقاة قطر 6 فبراير -
    كتب – حمد الريامي -
    يدخل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم يوم 28 يناير الجاري معسكره الداخلي الأخير بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني ومساعده الوطني أحمد المياسي ليستمر حتى يوم 3 فبراير المقبل وهو التحضير النهائي لملاقاة نظيره القطري يوم 6 فبراير المقبل في مباراة الإياب مع نظيره القطري في الدوحة وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات لندن 2012 بعدما انتهى لقاء الذهاب 1/1 هنا بمسقط يوم 27 نوفمبر الماضي. خاصة وأن المنتخب يمتلك 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعد الفوز على السعودية والتعادل مع قطر في الوقت الذي يتصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة برصيد 7 نقاط. حيث سيلاقي كوريا الجنوبية هنا بمسقط يوم 22 فبراير المقبل وبعدها مع السعودية في الرياض يوم 14 مارس المقبل لتحديد المنتخبين المتأهلين الى لندن.

    ضغط الدوري

    وأوضح صلاح ثويني مدير المنتخب أن القائمة الأساسية للمعسكر الداخلي سوف تعلن بشكلها النهائي اليوم خاصة وأن الجهاز الفني استدعى مجموعة من الوجوه الجديدة من دوري عمانتل والدرجة الأولى وذلك لتعويض النقص الذي يعاني منه المنتخب في بعض الصفوف.
    وقال صلاح ثويني: إن تأجيل اقامة المعسكر من يوم 25 الى 28 الجاري جاء بسبب الظروف التي يمر بها الدوري والذي اربك اعدادنا لهذه المباراة حيث حاولنا إقامة معسكر داخلي أو خارجي مع تأمين مباراة ودية واحدة على الأقل لكن الظروف احالت دون ذلك، لكن كل ما نأمله ان نستفيد من الأيام الستة في المعسكر الداخلي قبل السفر الى الدوحة للمباراة التي نعتبرها فاصلة بالنسبة للمنتخب لتحديد وجودنا في التصفيات.

    إصابات بالجملة

    وأشار صلاح ثويني إلى أن الجهاز الفني استدعى 4 لاعبين جددًا لصفوف المنتخب لسد النقص في بعض الصفوف خاصة وأن الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين اصبحت مؤثرة والتي طالت ناصر الشملي وحسين الحضري وعامر الشاطري وعلي سالم ومحمد المسلمي وحمود السعدي لكن محاولة الجهاز الطبي في تجهيز البعض منهم للمباراة وكل ما نأمله أن لا ترهقهم المشاركة مع انديتهم في الدوري وأن لا تكون هناك أي اصابات اخرى تؤثر على عدم وجودهم مع المنتخب.
     
  2. هردلك يا قلبي

    هردلك يا قلبي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الله يوفق منتخبنا

    و تسلم على تغطيه موضوع مهم

    تقبل مرووري
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة