اختيار أعضاء صندوق الزمالة لموظفي الصحة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اختيار أعضاء صندوق الزمالة لموظفي الصحة



    مسقط ــ الزمن:
    عقدت الجمعية العمومية لصندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة مؤخرا اجتماعا لاختيار أعضاء مجلس إدارة الصندوق وذلك بحضور الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية وجمع من أعضاء الصندوق.
    وقد ألقى المحاربي كلمة بالمناسبة تطرق فيها الى الهدف من إنشاء الصندوق وهو تنمية الروابط الاجتماعية بين موظفي الوزارة ومنتسبيها وإقامة الفعاليات والمناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية المختلفة . مشيرا الى أن الصندوق كذلك يأتي بهدف أن يكون ملتقى للتواصل بين الموظفين بعيدا عن أجواء العمل الرسمية .
    بعد ذلك بدأت عملية التصويت على مناصب مجلس الإدارة من قبل المترشحين وكانت على مناصب رئيس مجلس إدارة الصندوق ونائبه والمنسق وأمين الصندوق والمشرف الاجتماعي والثقافي والرياضي . وقد أسفرت نتائج عملية التصويت عن تولي محمد بن إبراهيم الكندي منصب الرئيس والصيدلانية بتول بنت جعفر بن سليمان في منصب نائب الرئيس . واحمد بن اسماعيل البلوشي في منصب المنسق وناصر بن خايف الخربوشي في منصب أمين الصندوق . بينما ذهب منصب المشرف الاجتماعي الى خالد بن حمود الراشدي وكان منصب المشرف الثقافي من نصيب عوض بن راشد المنذري وجاسم بن حسن العوادي في منصب المشرف الرياضي .
     

مشاركة هذه الصفحة