القبض على 26 متهما يبيعون المخدرات في مطرح والسيب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏21 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القبض على 26 متهما يبيعون المخدرات في مطرح والسيب



    السيب ــ الزمن:
    أكد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن إدارة تحريات مسقط (قسم مكافحة المخدرات) وبالتعاون مع مراكز قيادة شرطة محافظة مسقط تمكنت من القبض على ستة وعشرين متهماً في 18 قضية تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وترويجها وذلك خلال الفترة منذ الأول وحتى السادس عشر من الشهر الجاري بمحافظة مسقط.
    وأضاف المصدر بأن معلومات قد وردت إلى رجال الشرطة تفيد عن قيام بعض الأشخاص ببيع المخدرات بالقرب من المحلات التجارية والأسواق في ولايتي مطرح والسيب وكذلك منطقتي روي والمعبيلة بمحافظة مسقط، كما ان بعض متعاطي المخدرات يتوافدون على تلك الأماكن لشراء المخدرات. وقد قام رجال مكافحة المخدرات على الفور بالبحث والتحري عن تلك المعلومات وتشكيل فريق عمل لمداهمة المواقع المشبوهة الأمر الذي اسفر عنه القبض على هؤلاء الأشخاص وعثر بحوزتهم على مخدر الهيروين.
    واشار المصدر إلى ان هذه المداهمات لاقت ارتياحاً كبيراً من المواطنين والمقيمين. كما اشاد بتعاون أفراد الجمهور الذي كان من أنجع الوسائل في القبض على المتهمين، مؤكداً على ضرورة تفاعل المواطنين والمقيمين مع الجهات ذات العلاقة والإبلاغ عن الحالات والأماكن المشبوهة والأشخاص الذين تظهر عليهم بوادر التعاطي لمساعدتهم والخروج بهم من تلك المشكلة بأسرع وقت ممكن. كما ان هناك سرية تامة يتم من خلالها التعامل مع البلاغات الواردة إلى الخط الساخن (1444) والذي يتلقى القائمون عليه اتصالات مستمرة. بالإضافة إلى البلاغات الوادرة إلى مراكز الشرطة ومركز عمليات الشرطة على هاتف الطوارئ (9999).
     

مشاركة هذه الصفحة