بيبي يتعرض لانتقادات واسعة ومورينيو يتوعد بعقابه إن ثبت ذنبه!!!

الكــــعبي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
98
الإقامة
عجمــان
[sor2]http://arabic.rt.com/media/pics/2012.01/512/2810b14d96bace9da647b75d0f6bf9a0.jpg[/sor2]

شن عدد من لاعبي الأندية الإسبانية يوم الخميس 19 يناير/ كانون الثاني هجوماً عنيفاً على مدافع ريال مدريد "بيبي" على غرار مهاجم مانشيستر يونايتد واين روني الذي وصف اللاعب البرتغالي بالـ"أحمق" بعد ارتكابه مخالفات متكررة ضد لاعبي برشلونة في مباراة الأمس.

ووجه العديد من اللاعبين الدوليين انتقادات لاذعة لبيبي ووصفوا تصرفه بأنه لا يتحلى بأخلاق رياضية على حد تعبيرهم، خاصة عندما عرضت الكاميرات لحظة أن داس على يد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جهته أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن الفريق قد يلجأ إلى معاقبة المدافع بيبي إذا تبين بأنه كان مخطئاً عندما داس على يد ميسي، وأضاف مورينيو"لم ألاحظ ما قام به بيبي، ويتعين علي أن أرى اللقطات عبر تسجيلات الكاميرات، لقد قام بيبي بعمل كبير في صفوف الفريق لكن إذا حصل أمر ما فإنني أؤكد بأني لم أره، وبالطبع إذا تبين أن بيبي قام بذلك عمداً، فقد يعاقب على هذا الأمر".

المصدر: وكالات

والاهم من ذلك


برشلونة لا ينوي تقديم شكوى بحق بيبي

أكدت إدارة نادي برشلونة الإسباني يوم الخميس 19 يناير/كانون الثاني على الموقع الرسمي للنادي، رفضها تقديم أي شكوى للجنة المنافسة والعقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد اعتداء مدافع ريال مدريد بيبي على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللقاء الذي جمع فريقيهما بذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

والتقطت الكاميرات المدافع البرتغالي بيبي وهو يدوس على يد المهاجم الأرجنتيني ميسي اليسرى بعد سقوطه على أرض الملعب إثر الخطأ الذي ارتكبه لاعب خط الوسط خوسيه كاليخون.

ويسعى النادي الكاتالوني من وراء هذه الخطوة للإبقاء على العلاقات السليمة مع ريال مدريد وعدم إثارة أي مشاكل حتى لا تتفاقم الأوضاع، حيث سبق وأن رفض البلوغرانا رفع تقرير حول الأحداث التي شهدها لقاء "الكامب نو" في أغسطس الماضي، والتي انتهت باعتداء جوزيه مورينيو على تيتو فيلانوفا مساعد غواريولا، حيث توجه إليه ووضع أصبعه في عينه، كما أدت الأحداث أنذاك الى طرد دافيد فيا ومسعود أوزيل ومارسيلو.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
سأترك التعليق لعشاق المستديرة
وأكتفي بشكرك أخي الكعبي على طرحك للخبر
وعلى تفاعلك المميز
دمت بخير

وينقل لقسم الرياضة العالمية
 

ولد المرخانية

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 نوفمبر 2011
المشاركات
272
هذا أنا أعتبره ملاكم مب لاعب كرة قدم هههههههه والمفروض يعاقبه الاتحاد الاسباني
 
أعلى