إحباط محاولة سرقة أحد المطاعم الكبرى بالشارقة

حفيده مراد

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 يناير 2012
المشاركات
69
ـآلـسـلـآم عليكم آلرحمـــه آلله وبركآتــــــــــــــــــه




تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، من إحباط محاولة سرقة تعرض لها أحد المطاعم الشعبية المعروفة بالشارقة والقبض على ثلاثة أشخاص من بينهم أحد العاملين بالمحل بعد أن خططوا لارتكاب جريمة السرقة منتصف نهار الجمعة الماضي.
وأفادت الشرطة أنها كانت قد توفرت لديها معلومات تشير إلى وجود مخطط سرقة يشترك فيه شخصان بالتواطؤ مع شخص ثالث يعمل لدى المطعم المذكور وجميعهم من الجنسيات العربية وأنهم يزمعون تنفيذ المخطط منتصف نهار الجمعة مستغلين هدوء المنطقة وتوجه العاملين بالمحل لأداء صلاة الجمعة.
وأضافت أنه وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم تشكيل فريق أمني لمتابعة وكشف المخطط، حيث تمكن الفريق من ضبط اثنين من المشتبه بهم وهما متلبسان بدخول المطعم المذكور ومحاولة **ر الباب والدخول إلى إحدى الغرف التي توجد بها خزانة حديدية يحتفظ بها الأموال، وبمواجهة المذكورين اعترفا بتورطهما في محاولة السرقة بعد قيامهما بالتخطيط لذلك مع أحد العاملين بالمطعم والذي أرشدهما إلى موقع الخزانة حيث تم القبض عليه.




تاريخ النشر: 19\1\2021م

تع ـليقي :

جزاهم الله خير رجال الشرطه .. نصيحه | عدم ترك الأموال والمقتنيات الثمينة في المحلـآت التجارية والاحتفاظ بأسرار العمل بعيداً عن الأشخاص غير الموثوق

جريدة الاتحاد
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى