القوات الكويتية تقتل انتحاريين مفخخين كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية ارهابية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القوات الكويتية تقتل انتحاريين مفخخين كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية ارهابية

    [​IMG]

    تاريخ النشر : 2012-01-18


    غزة - دنيا الوطن
    تمكنت القوات الأمنية في مدينة الموصل العراقية كمن القبض على انتحاريين مفخخين كانا في طريقيهم لتفجير نفسهم، وتسمي هذه العملية استباقية وُصفت بالنوعية كما ألقت القوات الأمنية القبض عليهما ثم باقي أفراد الخلية .

    واستمر الاشتباك المسلح 90 دقيقة، بين قوات الأمن في الموصل شمالي العراق وثلاثة انتحاريين متحصنين داخل منزل غربي المدينة، وذلك بعد أشهرً كامل من المتابعة وجمع المعلومات عن الانتحاريين .


    ومن جانبه قال اللواء مهدي الغراوي قائد الشرطة الاتحادية في الموصل: “عمل الانتحاريين كان متقن ودقيق، ودرجة التمويه والاختفاء ماهرة ، ولكن المعلومات الاستخبارية الدقيقة هي التي أوصلتنا إلى مثل هذا العمل ، وقتلنا 3 إرهابيين بعد أن كانت المعركة شرسة جداً استخدم بها الأسلحة البيضاء والرمانات اليدوية والأسلحة الحقيقية”.

    أحدُ الانتحاريين المحاصرين فجر نفسه داخل المنزل، في محاولة منه لاستهداف قوات الأمن، في حين لقي الانتحاري الثاني مصرعه بنيران الأمن قبل أنْ يتسنى له تفجيرُ حزامه الناسف في مهاجميه.


    وأشار : “حصلنا على 30 بندقية وأسلحة متنوعة والحصيلة النهائية هو نجاح القوات الأمنية في هذا العمل والتخطيط أدى إلى قتل هؤلاء”.
     

مشاركة هذه الصفحة