الطيران العماني يحتفل بنجاح تشغيل خط مسقط - زيوريخ

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الطيران العماني يحتفل بنجاح تشغيل خط مسقط - زيوريخ

    Wed, 18 يناير 2012
    [​IMG]


    يحتفل الطيران العماني بالنجاح الذي حققه خطه الجديد الذي اطلقه الشهر الماضي بين كل من مسقط وزيوريخ، من خلال حفل ينظمه الناقل الوطني خصيصا لهذا الغرض في فندق بارك حياة الفاخر، في قلب مدينة زيورخ السويسرية.

    يحضر الحفل الذي من المزمع أن يقام 19 يناير كضيف شرف سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، هذا وسينضم اليه وفد رفيع المستوى من مسؤولي المطار وضيوف يمثلون قطاعات السفر والسياحة والإعلام، إلى جانب الشركاء التجاريين في صناعة الطيران بشكل عام.
    حول ذلك، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، سيكون لي شرف استقبال سعادة خليل بن عبدالله الخنجي في هذه المناسبة المهمة، والتي تقام احتفالا بتشغيل خدماتنا الجوية الجديدة بين كل من مسقط وزيوريخ، وإنني أتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الكرام وأدعوهم للاستمتاع بكرم الضيافة العمانية الأصيلة.
    تفتح هذه الخدمة الجوية المدشنة آفاقا جديدة للتعاون وتوطيد علاقة الصداقة بين مسقط وزيوريخ، والتي تعد مدينة عالمية بين المراكز المالية الأكبر في العالم، وتتميز بمحاذاتها للمياه وبمنظر رائع من جبال الألب المغطاة بالثلوج في الأفق. هذا إلى جانب كونها منطقة جذب رائعة لعشاق رياضة التزلج على الجليد وتسلق الجبال، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتي تتضح لدى زيارة الضفة ومناطق الاستحمام والسباحة على ضفاف البحيرة في قلب المدينة. يحظى هذا الخط الجديد بشعبية كبيرة بين المسافرين من سلطنة عمان وخارجها وكذلك هو الأمر بالنسبة للزوار السويسريين إلى السلطنة، حيث بات بإمكانهم الآن وأكثر من أي وقت مضى، الاستمتاع بكرم الضيافة التي لا مثيل لها، فضلا عن زيارة المعالم التاريخية الأثرية والثقافية العريقة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تنفرد بها السلطنة عن بقية أنحاء العالم.
    أيضا، فإن الخدمات الجوية الجديدة بين مسقط وزيوريخ سوف تتيح الفرصة للمسافرين السويسريين للاستمتاع بالسفر على متن أسطول الطيران العماني بطائراته الجديدة والفاخرة من طراز ايرباص أيه 330 كبيرة الحجم والتي تضم أفضل مقاعد درجة رجال الأعمال على مستوى العالم، وكان الناقل قد حقق جائزتها خلال حفل جوائز سكاي تراكس لشركات الطيران العالمية السنوي 2011، وكذلك حصوله على جائزة أفضل شركة طيران في مجال توفير أحدث تقنيات الربط والاتصالات على طائراته الحديثة، والتي تتيح للمسافر الفرصة لإجراء محادثات هاتفية وإرسال رسائل قصيرة والولوج إلى بريده الإلكتروني، إلى جانب تصفح الشبكة العالمية للمعلومات. ومع مساحات استثنائية وراحة لا مثيل لها في كافة الدرجات، فضلا عن مقعد مريح يمكن تحويله إلى سرير منفرد بالكامل في درجة رجال الأعمال ويقدم مزايا لا تضاهى من الراحة والرفاهية مع امكانية الوصول إليه بسهولة لتوفر ممر منفصل لكل مقعد، فإن الطيران العماني بالتأكيد يوفر وسيلة مثالية للسفر من سويسرا إلى السلطنة، وإلى العديد من الوجهات الدولية الأخرى.
    واختتم وين بيرس حديثه قائلا: بعد أن فاز بالعديد من الجوائز وخلال فترة قصيرة من الزمن، فضلا عن منتجاتنا الرائعة وخدماتنا على متن رحلات الطيران العماني الجوية، فإن الخط الجديد سوف يوفر كل تلك الامتيازات لزبائننا الكرام، وإننا نتطلع إلى لقاء زملائنا وأصدقائنا وضيوفنا في هذه المناسبة المهمة، للاحتفال معا بنجاح تشغيل هذا الخط الجديد الرائع
     

مشاركة هذه الصفحة