قائمة الإدارة الجديدة لنادي صحار تتسلمها الشؤون الرياضية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏17 يناير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    17/01/2012


    آل محمد والقاسمي يتنافسان على الرئاسة -
    تسلمت دائرة الشؤون الرياضية لمحافظة شمال الباطنة أمس الأول قائمة نادي صحار التي ضمت المترشحين للإدارة المقبلة التي ستخلف الإدارة الحالية حيث ستقول الجمعية كلمتها في 16 من الشهر الجاري. وتخضع القائمة حاليا لأعمال المراجعة من جانب الدائرة بشأن استيفاء المترشحين للشروط المتعارف عليها وفق لائحة نظام الهيئات الخاصة وفور الانتهاء من ذلك سيتم رفع القائمة برمتها لوزارة الشؤون الرياضية لاستكمال الإجراءات المتبقية في هذا الشأن بحيث يكون كل شيء جاهزا قبل موعد حدث الانتخابات الساخن.
    القائمة كما نشرنا من قبل وفق ما وردتنا من إدارة النادي ضمت 23 مترشحا ولن يكون هناك أي منصب بالتزكية ويتنافس على رئاسة النادي احمد ابن محمد بن علي آل محمد الذي سبق له وأن تولى مجلس إدارة النادي في عدة دورات سابقة إضافة الى الوجه الجديد الذي يطل لأول مرة وهو الشيخ عبد الحكيم بن محمد بن عبدالله القاسمي.
    وللتذكير فان القائمة ضمت لمنصب نائب الرئيس عبد الرحمن بن سالم القاسمي وحميد بن سعيد الشبلي وقاسم بن محمد النوفلي ولأمانة السر مانع بن حسين الجابري ومحمد بن احمد الشبلي وللصندوق عبدالله بن حمدان الشيزاوي وعادل بن جمعة الشبلي وضمت قائمة الأعضاء كلا من بدر بن طالب النقبي ويونس بن سالم الشبلي واحمد بن عبدالله المعمري وحمدان بن علي الشيراوي وعلي بن محمود البلوشي وعيسى بن خميس الغيثي وعيسى بن سليمان الكيومي وإبراهيم بن مراد البلوشي وعلي بن جمعة الشيزاوي وسعود بن عبد العزيز الجابري وخلفان بن عبد الله البلوشي ومحمود بن إبراهيم النوفلي وربيع بن محمد النوفلي وسعيد بن راشد المقبالي. يذكر أن هذا العدد من المترشحين يمثل سابقة في صحار وكلمة الفصل للجمعية في موعد الانتخابات المنتظر. الإدارة الحالية تعكف حاليا على إعداد تقارير مرحلة العمل الفائتة وما أنجزته في الجوانب الإدارية وما يتعلق بالجوانب المالية وكذلك جرد عهدة النادي حتى تتم قراءة تلك التقارير قبل عملية الانتخابات.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة