إسرائيل: الهاكر ليس مكسيكياً بل كولومبي.. وعمر يقول: الشاطر يعرفني ..والبنوك السعودية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­, بتاريخ ‏14 يناير 2012.

  1. [​IMG]
    الهاكرز السعودي عمر



    قال هاكرز إسرائيليون انهم نجحوا في اختراق مجموعة الهاكرز العرب (غروب اكس بي) التي اخترقت شركات بطاقات الائتمان الإسرائيلية خلال الأسبوع الماضي. وقال الهاكرز الإسرئيلي انهم عرفوا هوية الهاكرز السعودي (عمر)، لكن القناة العاشرة هاتفت هذا الشخص واتضح انه عمر هرندس بيرو مواطن من كولومبيا في اميركا اللاتينية قال انه ليس بعمر السعودي، نافيا أن يكون لديه بريد الالكتروني، حيث قال «لا يوجد لدي ايميل فايملي القديم سرق».
    وحسب «دنيا الوطن»، يقول الهاكرز الإسرائيليون (فديدا وديفيد تصيرلسون) انهم عرفوا عددا من مجموعة الهاكرز العرب وهم: محمد يونس والثاني ابراهيم محمد ومحمد الارجاني والرابع عبدالله زوهبي.
    وفي خبر نشر اول من امس، قال الهاكرز الذي يطلق على نفسه «اوكس عمر»: «ان الإسرائيليين أغبياء جدا عندما قالوا انهم عثروا على عمر وفي المكسيك ومرة اخرى قالوا اني في دبي ومرة اخرى في الرياض، لكن أطمئنكم لن يجدني أحدا».
    وأضاف: أريد ان أوضح لكم طريقتي في العمل ضد إسرائيل، فقد الصقت عددا كبيرا من الحواسيب بما يسمى بوت لكي تعتقدوان انني هو عمر، فمواقع الاخبار الاسرائيلية غبية جدا فهي تعتمد على طلبة يعتقدون انهم خبراء في الحاسوب وكل همهم انهم يريدون ان يشتهروا، فإن كان الهاكرز الإسرائيليون اذكياء فليحموا مواقع اسرائيل على شبكة الانترنت».
    وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن قراصنة الإنترنت من السعودية تمكنوا من سرقة 200 بطاقة اعتماد مع نشر التفاصيل الكاملة لمواطنين من الدولة، وذلك استمرارا لمسلسل اختراق المواقع ونشر تفاصيل بطاقات اعتماد تعود لعشرات آلاف المواطنين.
    هذا وقال الهاكر عمر لوسائل إعلام إسرائيلية ان «قراصنة إسرائيل أغبياء لأنه خلال محاولتهم نشر تفاصيل بطاقات اعتماد تعود لسعوديين، تمكنوا من نشر تفاصيل 200 بطاقة اعتماد غير صالحة للاستعمال، ومن دون رقم الهوية».
    وأضاف الهاكر السعودي عمر قائلا «أعدكم بنشر 200 بطاقة اعتماد سارية المفعول يوميا مع كامل التفاصيل، ولا تجبروني على نشر أكثر، والشاطر يعرفني».
    ..والبنوك السعودية تؤكد عدم إلغاء أو سحب أي بطاقات إئتمانية

    كشفت البنوك السعودية عن عدم ملاحظة أي حالة سحب أو الغاء لبطاقات ائتمانية في السعودية موضحة أنها تتابع وتراقب الوضع عن كثب ولا تقلل من أهمية ما يحدث.
    وجددت البنوك السعودية في بيان لها نشرته صحيفة «الاقتصادية» على موقعها الالكتروني تأكيدها على أمان وسلامة أنظمة حمايتها ودقتها بمواجهة أي عمليات اختراق محتملة قد يشنها لصوص المعلوماتية خصوصا بعد الادعاء باختراق أرقام بعض البطاقات الائتمانية لسعوديين خلال اليومين الماضيين.
    وذكرت «الاقتصادية» انها علمت من مصادر مصرفية سعودية مطلعة أن 217 بطاقة ائتمانية التي عرضت عبر موقع الكتروني أخيرا لم يتم اختراقها من خلال النظام المصرفي السعودي وانما تم ذلك عبر مواقع الكترونية تجارية.
    وأوضحت أن اجتماعا عقدته الاربعاء مؤسسة النقد السعودي مع المصارف السعودية والجهات ذات العلاقات بالنظام الائتماني للتأكد من سلامة الانظمة الامنية وأنها قادرة على التصدي لاي محاولات وسيناريوهات محتملة.
     
  2. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬

    والله هال (عمر) مسوي بلبة بين هاليهود

    ولحد الحين ما عارفين مكانه , والله كفو فيه


    ثانكس عالخبر
     

مشاركة هذه الصفحة