وزير الخارجية الهولندي يشيد بتقدم السلطنة في كافة المجالات ويؤكد على متانة الاقتصاد ا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
وزير الخارجية الهولندي يشيد بتقدم السلطنة في كافة المجالات ويؤكد على متانة الاقتصاد العماني

Thu, 12 يناير 2012

الحوافز والتسهيلات تشجع على جذب المستثمرين -
«العمانية»: أشاد معالي يوري روزنتال وزير الخارجية بمملكة هولندا بالتقدم الذي شهدته السلطنة في كافة المجالات خلال العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - معبّرا عن ارتياحه لما لمسه من حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: «ان العلاقات العمانية ـ الهولندية علاقات متميزة في مختلف المجالات مشيرا إلى ان هناك اوجه الشبه بين البلدين من حيث الحضارة العريقة والتمسك بالموروث الحضاري والعادات والتقاليد». وفيما يتعلق بالعلاقات العمانية ـ الهولندية أكد معالي وزير الخارجية الهولندي ان زيارة ملكة هولندا للسلطنة سوف تعزز وتعمّق العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وتدفع بالعلاقات الى مزيد من التطور والنمو ليس فقط في المجال السياسي بل تمتد لتشمل مجالات اخرى كالمجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
وأكد معاليه على متانة الاقتصاد العماني الذي يشهد نموا وازدهارا ملحوظا في مختلف المجالات خاصة بعد تحديث الأنظمة والقوانين المشجعة للاستثمار وتوفر البنية الأساسية كالموانئ والمطارات والطرق الحديثة.
وأكد معالي يوري روزنتال وزير الخارجية بمملكة هولندا في هذا الصدد ان الحوافز والتسهيلات والخدمات التي تقدمها السلطنة للمستثمر الأجنبي سوف تعمل على جذب المستثمرين والشركات الهولندية للاستثمار في سلطنة عمان موضحا أن هناك العديد من الاستثمارات الهولندية المستثمرة بالسلطنة سواء في قطاع النفط أو الموانئ والمطارات.
 
أعلى