اللجنة القانونية بمجلس الشورى /اجتماع

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اللجنة القانونية بمجلس الشورى /اجتماع


    مسقط في 10 يناير /العمانية/
    عقدت اللجنة القانونية بمجلس الشورى اجتماعها الدوري الخامس لدور الانعقاد السنوي الأول (2011- 2012 م) من الفترة السابعة برئاسة سعادة سعيد بنغانم المقبالي رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وبعض من موظفي الامانة العامة.
    تم خلال الإجتماع استعراض البرنامج الزمني المعد لإنجاز دراسة موضوع إثبات الملك في الأراضي وذلك من خلال تجميع النصوص القانونية الخاصة بإثبات التملك وتقديم ورقة عمل بشأنها، وأيضا اقتراح تشكيل فريق عمل منبثق من أعضاء اللجنة للقيام بزيارات ميدانية لجميع محافظات السلطنة للوقوف على إجراءات مديريات وزارة الإسكان بشأن إجراءات إثبات التملك في الأراضي في هذه المحافظات وعرض الاقتراح على مكتب المجلس للموافقة.

    كماتم مناقشة استضافة اللجنة للعديد من المسئولين المعنيين في وزارة الإسكان لمناقشتهم حول بعض الأمور الخاصة بقانون إثبات التملك في الأراضي واجراءاته، وتقديم تقريرا متكاملا عن خلاصة هذه الزيارات واللقاءات. كماناقشت اللجنة في الإجتماع بعض المواضيع والقضايا القانونية في السلطنة ورفع حولها المقترحات والاراء الهامة من قبل أصحاب السعادة أعضاء اللجنة تمهيدا لتضمينها خطة عمل اللجنة ودراستها في الفترة القادمة.
    سس/العمانية/سس
     

مشاركة هذه الصفحة