الأول من العام 2012 يحصد أربعة وفيات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة علي سعيد الغيثي, بتاريخ ‏9 يناير 2012.

  1. علي سعيد الغيثي

    علي سعيد الغيثي رئيس الفريق التطويري إداري



    استقبل اليوم الأول من العام2012 حوادث متفرقة رصدتها الإدارة العامة للمـرور حيث بلغت مجمــوعة الحــوادث المرورية ليــوم الأحــد 1/1/2012 (16) حادثًــــا نتج عنه وفاة (4) أشخــــاص وإصابة (23) آخرين.
    وقد سجلت محافظة الظاهرة أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها (3) شخصاً، فيما توفي شخص واحد في محافظة الشرقية شمال .
    وتعتبر حوادث التصادم بين المركبات هي الأكثر وقوعاً خلال هذا اليوم حيث بلغت ثمانية حوادث ، فيما وقع (5) حوادث اصطدام بجسم ثابت ، و (2) تدهور وحالة دهس واحدة .
    بسبب السرعة وفاة 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بين مركبتين بولاية ينقل
    ومن أبرز الحوادث التي وقعت في هذا اليوم بتاريخ 1/1/2012 حادث التصادم الذي وقع بين مركبتين في الساعة الثالثة وعشرون دقيقة في محافظة الظاهرة بولاية ينقل الشارعالعام "خــدل" ، وفور تلقي البلاغ تحرك رجال الشرطة لموقع الحادث للمعاينة والتخطيط .
    ترجع تفاصيل الحادث عندما كان سائق المركبة الأولى قادماً من ولاية ينقل وإلى ولاية عبري في خط سيره وسائق المركبة الثانية في الطريق المعاكس من عبري إلى ينقل تفاجئ سائق المركبة الأولى بالثانية يتجاوز في خط سيره واصطدم به من المقدمة.
    نتج عن الحادث وفاة سائق المركبة الأولى وطفلة مرافقة عنده وإصابة اثنين من المرافقين بالمركبة الأولى ووفاة قائد المركبة الثانية كما لحقت أضرار بالغة بالمركبات.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع سائقي المركبات الالتزام بقواعد وأنظمة السير، والالتزام بالسرعة المحددة ، والانتباه أثناء السير على الطريق وعدم الانشغال بغيره كالاتصال بالهاتف النقال دون استخدام السماعات اللاقطة وتسجيل الرسائل النصية القصيرة، أو العبث بالأجهزة الإلكترونية والتي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز.
     
    آخر تعديل: ‏9 يناير 2012
    أعجب بهذه المشاركة أ‡أ،أڑأ¤أ­أڈ A
  2. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يرحمهم

    بداية هالسنه وفيات مع كثرة النصائح والارشادات
    التوعويه ولكن بدون جدوى

    شكرا على الخبر أخي أبو سعود
     

مشاركة هذه الصفحة