الطيران العماني يعيِّن رئيسا تنفيذيا جديدا

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏8 يناير 2012.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    08/01/2012


    أعلن مجلس إدارة شركة الطيران العماني عن تعيين وين بيرس رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة خلفا للرئيس التنفيذي السابق بيتر هيل ذلك عقب تقاعد الأخير، هذا وقد تسلم الرئيس التنفيذي الجديد مهام منصبه رسميا يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2012م.
    حول ذلك، علق معالي درويش بن إسماعيل البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة الطيران العماني بالقول، نيابة عن مجلس الإدارة، يسعدني الترحيب بوين بيرس كرئيس تنفيذي جديد للطيران العماني، وإننا لعلى ثقة بأن خبرته الثرية سوف تساهم في تمكين الناقل الوطني من تحقيق مستويات أعلى من الأداء، مما سيؤدي بالتالي إلى تعزيز المكانة الحالية التي حققها الطيران العماني كناقل متميز على مستوى المنطقة وخارجها.
    وين بيرس، ينضم إلى شركة الطيران العماني بعد شغله عدة مناصب تنفيذية في شركة الطيران الأسترالية كوانتس وشركات طيران أخرى في المنطقة، وأيضًا مع شركة جولد ميدل للسفر بالمملكة المتحدة، حيث شغل فيها منصب مدير عام المجموعة، والتي تركز عملياتها على منطقة الخليج.
    من جانبه، علق وين بيرس على هذا التعيين بقوله، يسعدني أن أتولى هذا الدور المهم كرئيس تنفيذي للطيران العماني. إنني أتطلع إلى المساهمة في تحقيق المزيد من الازدهار والنمو للشركة، والتأكد على استمرارها في ممارسة مسؤولياتها المهمة في تطوير صناعة السفر والسياحة في السلطنة. لقد حقق الطيران العماني تطورًا هائلاً خلال السنوات الأخيرة، كما وبرزت الشركة كواحدة من شركات الطيران العالمي الفاخر والرائد. سيكون من دواعي سروري العمل والتعاون مع مجلس إدارة الشركة و موظفيها الأكفاء لتستمر عمليات التطوير، وبما يدعم مكانة الطيران العماني كناقل عالمي يمثل الاختيار الأمثل للسفر من وإلى السلطنة.
    هذا والجدير بالذكر أنه وعلى مدى العامين الماضيين واصل الطيران العماني توسيع شبكة محطاته، وتدعيم حجم أسطوله، والسعي إلى التفوق في تقديم أفضل خدمات السفر القيّمة لزبائنه. على حد سواء، حصد الناقل الوطني العديد من الجوائز المهمة لخدماته المتميزة والدور الرائد الذي لعبه الناقل فيما يتصل بتوفير أفضل تقنيات الاتصالات على متن أسطول طائراته عريضة البدن، عبر تقنية واي فاي، كما تم اختيار مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني كأفضل مقعد في العالم.
    يتكون أسطول الطيران العماني في الوقت الحالي من أربع طائرات من طراز ايرباص 200-330 وثلاث طائرات من طراز ايرباص 300-330 و15 طائرة بوينج 737/700/800 وطائرتين من طراز أمبراير 175 وطائرتين ايه تي آر 42. وسيقوم الطيران العماني أيضا بإستلام طائرتين من طراز أمبراير 175، مع خيار شراء خمس طائرات أخرى، كما أكد الطيران العماني مؤخرا طلبية لشراء 6 طائرات من طراز البوينج 787 دريملاينر، والتي من المتوقع البدء في استلامها خلال عام 2015.
     

مشاركة هذه الصفحة