مكتب "الشورى" يناقش خطط عمل وبرامج لجان المجلس

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مكتب "الشورى" يناقش خطط عمل وبرامج لجان المجلس
03-01-2012

dtl_3_1_2012_2_38_6.jpg


اجتماع مكتب مجلس الشورى
مسقط - ش
عقد مكتب مجلس الشورى، صباح أمس، اجتماعه الدوري الثامن لدور الانعقاد السنوي الأول (2011 ـ 2012م) من الفترة السابعة (2011 ـ 2015م) للمجلس برئاسة سعادة رئيس مجلس الشورى، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس وسعادة الأمين العام للمجلس.
وقد صادق المكتب في بداية الاجتماع على محضر اجتماعه السابق واطلع على جدول متابعة تنفيذ قراراته وخصص المكتب اغلب محاور اجتماعه لمناقشة خطط وبرامج لجان المجلس الدائمة خلال دور الانعقاد السنوي الحالي، حيث نظر المكتب في هذا الصدد على الرسائل والمذكرات المرفوعة من هذه اللجان والمتضمنة تصوراتها ورغباتها حول الموضوعات والقضايا التي تقترح تبني دراستها.
كما نظر في موضوع إعادة تشكيل مجموعات الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى ونظرائه من المجالس النيابية خلال الفترة الحالية للمجلس.
وناقش المكتب عددا من الرسائل والطلبات الواردة إلى المجلس من بعض أصحاب السعادة أعضاء المجلس والمواطنين حول العديد من الموضوعات التي تهم المجتمع.
وعلى صعيد العلاقات الخارجية للمجلس، اطلع المكتب على تقرير وفد المجلس المشارك في الدورة العادية الثانية المستأنفة للبرلمان العربي المنعقدة في القاهرة في ديسمبر الفائت.​
 
أعلى