مكتب "الشورى" يناقش خطط عمل وبرامج لجان المجلس

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مكتب "الشورى" يناقش خطط عمل وبرامج لجان المجلس
    03-01-2012

    [​IMG]

    اجتماع مكتب مجلس الشورى
    مسقط - ش
    عقد مكتب مجلس الشورى، صباح أمس، اجتماعه الدوري الثامن لدور الانعقاد السنوي الأول (2011 ـ 2012م) من الفترة السابعة (2011 ـ 2015م) للمجلس برئاسة سعادة رئيس مجلس الشورى، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس وسعادة الأمين العام للمجلس.
    وقد صادق المكتب في بداية الاجتماع على محضر اجتماعه السابق واطلع على جدول متابعة تنفيذ قراراته وخصص المكتب اغلب محاور اجتماعه لمناقشة خطط وبرامج لجان المجلس الدائمة خلال دور الانعقاد السنوي الحالي، حيث نظر المكتب في هذا الصدد على الرسائل والمذكرات المرفوعة من هذه اللجان والمتضمنة تصوراتها ورغباتها حول الموضوعات والقضايا التي تقترح تبني دراستها.
    كما نظر في موضوع إعادة تشكيل مجموعات الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى ونظرائه من المجالس النيابية خلال الفترة الحالية للمجلس.
    وناقش المكتب عددا من الرسائل والطلبات الواردة إلى المجلس من بعض أصحاب السعادة أعضاء المجلس والمواطنين حول العديد من الموضوعات التي تهم المجتمع.
    وعلى صعيد العلاقات الخارجية للمجلس، اطلع المكتب على تقرير وفد المجلس المشارك في الدورة العادية الثانية المستأنفة للبرلمان العربي المنعقدة في القاهرة في ديسمبر الفائت.​
     

مشاركة هذه الصفحة