«طرق دبي» تعلن مواعيد خدماتها في عطلة رأس السنة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    البيان
    31/12/2011


    المواقف مجانية خلال الاحتفالات والمترو جاهز لنقل الركاب دون توقف
    «طرق دبي» تعلن مواعيد خدماتها في عطلة رأس السنة


    أعلنت هيئة الطرق والمواصلات مواعيد العمل في خدماتها كافة خلال إجازة رأس السنة الميلادية، والتي تشمل مراكز خدمة العملاء، ومواقف المركبات الخاضعة للرسوم، وحافلات المواصلات العامة، ومترو دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات وفحص وتسجيل المركبات، كما أعلنت الهيئة أن مترو دبي بات جاهزاً لنقل كل الركاب لموقع الاحتفال الرسمي في برج خليفة حيث سيعمل المترو ليومين دون توقف، وستكون المواقف مجانية في دبي باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق.

    وأوضحت الدكتورة عائشة البوسميط، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، أنه سيتم تعطيل كافة مراكز خدمة العملاء خلال إجازة رأس السنة الميلادية، التي توافق يوم الأحد الأول من يناير، على أن يستأنف الدوام الرسمي فيها يوم الاثنين الموافق 2 يناير المقبل.



    تفادي الازدحام

    وناشدت البوسميط مالكي المركبات الالتزام بالنظام وعدم إيقاف سياراتهم على الأرصفة أو خلف السيارات الأخرى الأمر الذي سيعرضهم للغرامات التي نص عليها القانون.

    وأشارت مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي إلى أن مترو دبي وللمرة الأولى سيعمل على مدار الساعة ولمدة يومين بدءاً من يوم السبت 31 ديسمبر حتى يوم الأحد الموافق الأول من يناير، حيث ستستقبل المحطات الركاب يوم السبت من الساعة 5:50 دقيقة صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل في اليوم التالي.



    مواعيد

    أما فيما يتعلق بمواعيد عمل حافلات المواصلات العامة (باص دبي) فستكون كما يلي: محطات حافلات النقل العام، ومنها المحطات الرئيسة مثل سوق الذهب والغبيبة والسطوة، تبدأ من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، والمحطات الفرعية مثل القصيص، والقوز الصناعية من الساعة 6 صباحاً حتى 12 بعد منتصف الليل، ومحطة جبل علي من الساعة السادسة صباحا حتى 10 مساء.

    محطات مغذية

    وتبدأ محطات الحافلات المغذية للمترو في أبوهيل والراشدية، ومول الإمارات، وابن بطوطة وبرج خليفة في تقديم خدماتها من يوم السبت بدءا من الساعة 6 صباحا حتى 5:30 صباحاً من اليوم التالي. أما مواعيد عمل الحافلات عبر المدن فستكون على مدار الأسبوع كما يلي: تقدم المحطات الرئيسة مثل الغبيبة، الشارقة خدماتها على مدار الساعة (24) ساعة، فيما تقدم المحطات الفرعية خدماتها مثل (السبخة، أبوظبي) من الساعة السادسة صباحا حتى 12 بعد منتصف الليل، ومحطات (حتا، الفجيرة، عجمان ،الكرامة سيتي سنتر) من الساعة السادسة صباحا حتى العاشرة مساء.

    وستكون مواعيد عمل المحطات المغذية حافلاتها لمترو دبي في ميدان الاتحاد من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل. وأشارت إلى مواعيد عمل وسائل النقل البحري، التي تعمل على مدار الأسبوع، وهي كما يلي: الباص المائي من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة 10 مساءا، والتاكسي المائي من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء، وفيري دبي من الساعة 9 صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.



    معاهد السيارات

    وأضافت أنه سيتم تعطيل العمل في معاهد ومراكز تعليم السيارات كمعهد الإمارات، ومركز بالحصا، ومركز دبي، يوم الأحد الموافق الأول من يناير، فيما ستعمل مراكز أخرى كمركز كلداري والأهلي يوم الأحد المقبل من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، فيما تعمل مكاتب التسجيل في مراكز التسوق بناء على مواعيد العمل في المركز.

    أما فيما يتعلق بتعطيل خدمة فحص وتسجيل المركبات في مراكز واصل لفحص المركبات، شركة اينوك، تسجيل، تمام لفحص المركبات، مميز لفحص المركبات وشامل لفحص المركبات فستكون اعتبارا من الأول من يناير على أن تعاود تقديم الخدمة اعتبارا من يوم التالي وهو الاثنين 2 يناير المقبل.
     
  2. غرآآآم البريمي

    غرآآآم البريمي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    تنظيم ممتاز ,,,
    ثانكس للخبر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة