استنفارٌ كويتي عقب تهديداتٍ إرهابيّة بمهاجمة ميناء مبارك

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏31 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    استنفارٌ كويتي عقب تهديداتٍ إرهابيّة بمهاجمة ميناء مبارك



    [​IMG]

    سبق- متابعة:
    قبل أيامٍ من زيارة متوقعة لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي للكويت، للبلاد تعاملت الأجهزة المختصة، أمس، مع تهديدٍ تلقته لمشروع ميناء مبارك الكبير؛ ربطته مصادر أمنية بالتهديد الذي سبق أن أطلقته جماعة حزب الله العراقي، قبل أشهر، بإطلاق صواريخ على موقع المشروع.
    وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية: إنه تم استنفار قوات وزارة الدفاع الكويتي، ووضعت الإدارة العامة للدفاع المدني في إدارة الإطفاء، على أهبة الاستعداد، أمس، وذلك إثر تهديداتٍ لمشروع ميناء مبارك الكبير، ومعلومات حصلت عليها الأجهزة الأمنية عن مخطط لمجموعاتٍ عراقيةٍ بالتسلل إلى الميناء للقيام بعملياتٍ إرهابية وتفجيرية.
    وإضافة إلى الاستعداد الأمني، والاستنفار الدائم في جزيرة بوبيان من قبل وحدات الجيش منذ شهر أكتوبر الماضي، كان هناك تحرُّك دبلوماسي، حيث رصدت وزارة الخارجية كل التهديدات التي انطلقت ضد مشروع الميناء، وضمنتها ملف المباحثات مع الجانب العراقي، وستطرح على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، خلال زيارته المرتقبة للبلاد.
    وأضافت الصحيفة: رغم هذه الأوضاع الأمنية الدقيقة إلا أن العمل في مشروع ميناء مبارك الكبير يسير حسب المعتاد دون أي تعطيلٍ.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    لكي جزيل الشكر ع الاخبار الجيده
    دائمآ سباقه ـ جهد واضح
     

مشاركة هذه الصفحة