القاهرة: تأجيل محاكمة "مبارك" وابنيه إلى 2 يناير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القاهرة: تأجيل محاكمة "مبارك" وابنيه إلى 2 يناير

    [​IMG]


    سبق- القاهرة: قرر المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة تأجيل جلسات محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك، إلى جلسة 2 يناير القادم، وكلَّف النيابة العامة بمخاطبة اتحاد الإذاعة والتليفزيون للوقوف على ما إذا كانت شرائط الفيديو التي تم مسحها وتخص أحداث القضية، يمكن استعادتها من عدمه، كما كلفها بتقديم الكشوف النهائية بأعداد المصابين والشهداء وضمها لأوراق القضية.

    وصرح رئيس المحكمة لدفاع المتهمين بعدد من الطلبات عن ضم الأسلحة التي تم ضبطها منذ 1997م إلى 2011م، وعدد الجرائم والحوادث الإرهابية التي تم ضبطها في هذه الفترة، والحملات الأمنية التي قامت بها مديرية أمن القاهرة على الشقق المفروشة الخاصة بالأجانب.

    من جانبه، اعتبر عبد المنعم عبد المقصود المنسق العام لهيئة دفاع الشهداء والمصابين، طبقاً لـ "الأهرام"، أن الجلسة شهدت تحسنًا نسبيًّا رغم الغموض الذي شاب بعض قراراتها، خاصة في ما يتعلق ببنود الجلسة القادمة، ومدى تنازل المحكمة عن سماع شهادة الفريق سامي عنان وباقي شهود الإثبات.

    وانتقد عبد المقصود استجابة المحكمة لبعض طلبات هيئة دفاع المتهمين التي ليس لها صلة بالقضية، وليس وراءها إلا إطالة أمد الدعوة وتعطيل مصيرها.
     
  2. انسياب حرف

    انسياب حرف ¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬

    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    /
    عظيم ..!
    قد لا أجد تعليقـًا لـ هؤلاء ،
    فـ أكتفي بـ شكري لكِ أختي الغآلية على هذآ الطرح
    صدقـًا لا أجد ما أكتبه ..
    /
    حفظكِ الرحمن ورعآكِ
     

مشاركة هذه الصفحة