مائة وأربعة وسبعين مخالفا لقانون العمل والإقامة في قبضة الشرطة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مائة وأربعة وسبعين مخالفا لقانون العمل والإقامة في قبضة الشرطة

    الثلثاء, 27 ديسمبر 2011
    تمكنت قيادة شرطة محافظة مسقط من القبض على 174 شخصاً من الجنسيات الآسيوية بمنطقة العذيبة بمحافظة مسقط لمخالفتهم قانون العمل وإقامة الأجانب.
    واشار مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن قيادة شرطة محافظة مسقط وبمساندة من تشكيلات الشرطة المختلفة وبالتعاون مع وزارة القوى العاملة تمت مداهمة بعض المزارع بمنطقة العذيبة بعد ورود معلومات مؤكدة عن وجود مجموعة من المخالفين لقانون العمل وإقامة الأجانب بالإضافة إلى بعض المتسللين فيما اسفرت العملية عن القبض على هؤلاء المخالفين وأدخلوا الحبس على ذمة التحقيق.
    وأكد المصدر بأن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع الجهات الحكومية للتصدي لظاهرة الإقامة الغير مشروعة لما ينجم عنها من سلبيات أمنية واقتصادية واجتماعية. وأن هذه الحملات ستتواصل وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات القضائية . كما اهاب المصدر بالمواطنين الى ضرورة الالتزام بقوانين العمل وعدم تشغيل الأشخاص ما لم يكونوا مصرحين بالعمل لديهم تجنباً للمساءلة القانونية، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية تعاون الجميع مع شرطة عمان السلطانية والإبلاغ عن أي مخالفات أو حالات التسلل على هاتف الطوارئ 9999 أو أقرب مركز للشرطة عملاً بشعار (كلنا شرطة).
     

مشاركة هذه الصفحة