في رد لـ "الشبيبة": كهرباء مجان مستعدة لاستقبال شكاوى المشتركين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏26 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    في رد لـ "الشبيبة": كهرباء مجان مستعدة لاستقبال شكاوى المشتركين ​

    12/26/2011
    مسقط - ش

    أكدت شركة كهرباء مجان استعدادها لاستقبال شكاوى المشتركين حول ارتفاع فواتير الكهرباء ودراستها.

    وأوضحت الشركة أنها تنفذ حملة لضبط جودة تسجيل قراءة العدادات الكهربائية، بمرافقة قارئي العدادات في مناطق امتيازها؛ بهدف التأكد من قيام العدادين بزيارة المشتركين.

    وجاء في رد الشركة على الموضوع المنشور في "الشبيبة" بعنوان "فواتير مياه وكهرباء أكتوبر فلكية": أن الحملة هدفت إلى الاطلاع عن قرب على المعوقات التي تواجه قارئي العدادات في فترة تسجيل القراءة الشهرية، والتي منها وجود ما يقرب من 60 % من العدادات بداخل العقارات مع وجود تحفظ من معظم أصحاب تلك العقارات على وصول القارئ إلى تلك العدادات، وبالتالي وجود صعوبة في تسجيل القراءات الشهرية وإصدار فاتورة حقيقية.

    وقال مدير أول إدارة شؤون المشتركين في شركة كهرباء مجان إبراهيم بن علي بن عبدالله الفارسي: عندما يشك المشترك في العداد، فإن من حقه المطالبة بفحصه مقابل عشرة ريالات عمانية تعاد إلى صاحبها في حال ثبوت أن العداد به خطأ يفوق 3 % للعداد الإنسيابي و1 % للعداد الرقمي. و الريالات العشرة هي للإجراءات التنظيمية لأن فحص أي عداد يكلف الشركة نحو عشرين ريالا عمانيا. وفي حال ثبوت تعطل العداد دون تدخل من طرف آخر تقوم الشركة بتغييره على نفقتها الخاصة، دون مطالبة المشترك بقيمة العداد أو إضافتها إلى الفاتورة الشهرية.
     

مشاركة هذه الصفحة