إنجاز 95% من شبكة مياه حدف والفي بــ "البريمي"

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    إنجاز 95% من شبكة مياه حدف والفي بــ "البريمي"



    البريمي ــ الزمن:

    25/12/2011م



    أنجزت الهيئة العامة للكهرباء والمياه 95% من مشروع تأهيل شبكة إمداد المياه لقريتي حدف والفي بولاية محضة في محافظة البريمي , ويأتي تنفيذ هذا المشروع في اطار خطة الحكومة في توصيل مياه الشرب النقية الى القرى والتجمعات السكانية .
    واوضح المهندس زاهر بن خالد السليماني مدير عام المشاريع بالهيئة ان المشروع تضمن تشييد خزانات ومد خطوط لنقل المياه من الابار القائمة إلى مبنى توزيع المياه وانشاء شبكة مياه للقريتين .
    واشار إلى ان مشروع قرية حدف اشتمل على ربط شبكة امداد المياه بالآبار القائمة وإنشاء خزان ارضي سعة 500 م3 واخر علوي سعة 150 م3 بارتفاع 15 م هذا بالاضافة الى انشاء محطة ضخ لرفع المياه من الخزان الأرضي الى الخزان العلوي وإنشاء شبكة لتوزيع المياه بطول حوالي 5 كم تغطي جميع المساكن القائمة والمخططات السكنية الجديدة إضافة إلى مبنى إداري لتوزيع المياه.
    وحول مكونات مشروع قرية الفي اوضح ان المشروع يشتمل على إنشاء خزان ارضي سعة 400 م3 وآخر علوي سعة 150 م وبارتفاع 30م مع محطة ضخ لرفع المياه من الخزان الأرضي, كذلك إنشاء شبكة لتوزيع المياه بطول 6كم لتغطي المساكن القائمة والمخططات السكنية الجديدة إضافة الى مبنى إداري لتوزيع المياه.
    واكد مدير عام المشاريع ان الهيئة مستمرة في دراسة وتنفيذ العديد من مشاريع المياه في مختلف ولايات السلطنة وذلك لتلبية احتياجات المناطق العمرانية من المياه النقية مشيرا الى مشروع قريتي حدف والفي سيتم فور استكمال اعماله الانشائية تشغيله لينعم الاهالي بهذه الخدمة .
     
  2. إنسآنـﮧ

    إنسآنـﮧ °• الفريق الأخباري التطويري للمحافظة •°

    الحمد لله بلآدناااا في عمآر دائم يارب

    ....

    ود تسلمين خيتوووو ع النقل الطيب
     
  3. J.O.2

    J.O.2 ¬°•| عضو |•°¬

    يستاهلون أهل حدف وفي ، البنية التحتيه تطور يوم بعد يوم
    بالتوفيج لهم

    شكرا لج أختيه ود عالخبر
     

مشاركة هذه الصفحة