القبض على (272) مخالفاً لقانون العمل وإقامة الأجانب بمسقط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القبض على (272) مخالفاً لقانون العمل وإقامة الأجانب بمسقط



    مصدر مسؤول:
    حملات المداهمة ستتواصل للقبض على المخالفين

    مسقط ـ الزمن:
    ألقت شرطة عمان السلطانية القبض على (272) مخالفاً لقانون العمل وإقامة الأجانب من جنسيات آسيوية مختلفة من بينهم (19) من عاملات المنازل الهاربات من أماكن عملهن وذلك بعد مداهمة عدة منازل في المعبيلة والموالح وبوشر والحمرية وروي.
    وكانت قيادة شرطة محافظة مسقط والإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وبالتعاون مع وزارة القوى العاملة قد شنت حملة تفتيش على بعض المساكن بمحافظة مسقط بالتنسيق مع الادعاء العام بعد عمليات البحث والتحري عن المخالفين لقانون إقامة الأجانب أسفرت عن ضبط هذه المجموعات.
    وأكد مصدر بشرطة عمان السلطانية بأن القوانين بما فيها قانون إقامة الأجانب وجدت لحماية الناس وتحقيق الحماية العامة للمجتمع، وأن أي خرق في تلك القوانين يهدد أفراد المجتمع كافة موضحاً أن المخالفين والمتسللين تحديداًً لا يتوانون عن ارتكاب جرائم ومخالفات. داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عنهم.
    وأضاف المصدر أن هذه الحملات ستتواصل بين حين وآخر للقبض على المخالفين والمتسللين ومن يقوم بإيوائهم وتشغيلهم.
    وناشد المصدر المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون في الإبلاغ عن أي متسلل او مخالف، أو من يقوم بإيوائهم مؤكداً أهمية تكاتف المجتمع بعدم التعامل مع المخالفين والمتسللين أو تشغيلهم، والتبليغ عن أماكن تواجدهم، وعدم تقديم الدعم والمساعدة لهم وكذلك عدم التعامل مع مخالفي قانون تنظيم الاتصالات تجنباً للمساءلة القانونية.
     

مشاركة هذه الصفحة