"عُمان قابوس" يعلن مبادرة إطلاق موقع قادة دول المجلس

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بمناسبة انعقاد القمة الخليجية بالرياض
    "عُمان قابوس" يعلن مبادرة إطلاق موقع قادة دول المجلس ​


    [​IMG]


    12/22/2011
    مسقط - ش

    أعلنت إدارة الموقع الإلكتروني (عُمان قابوس) الذي يعنى بشخصية جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم عن إطلاق موقع إلكتروني خاص بقادة دول مجلس التعاون، وذلك بمناسبة انعقاد الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربي بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض في شهر ديسمبر الجاري. وأشار المشرف العام لموقع عمان قابوس، حمود بن محمد العزري، عن بالغ السرور والبهجة بتدشين موقع قادة المجلس والذي يحتوي على نبذة مختصرة عن حياة قادة مجلس التعاون الخليجي والأمين العام والتعريف بدور الأمانة العامة للمجلس. كما يتضمن الموقع الروابط الإلكترونية لمواقع القادة على شبكة المعلومات العالمية.

    ويأتي تدشين موقع ((قادة دول المجلس)) إيمانا من أبناء السلطنة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها.

    يعد الموقع الإلكتروني (عُمان قابوس) واجهة وعلامة بارزة للعالم الخارجي تبرز شخصية جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بتميزه في مخاطبة العالم أجمع بخمس عشرة لغة مختلفة كان آخرها لغة المالاوي وهي (العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الهندية، البرتغالية، الكورية، والفارسية، السواحيلية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الروسية، الصينية، الإسبانية، الماليزية).

    ويتضمن الموقع معلومات وافية حول سيرة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وأدواره ومسؤولياته. ويضم الموقع الإلكتروني طيفاً واسعاً من المعلومات المبوبة، بأسلوب منهجي مرتب، يعزز سهولة الوصول إليها، بما في ذلك الأخبار، والخطابات، ولا يقتصر محتوى الموقع على الجانب الخبري، ولكنه يتطرق أيضاً إلى جوانب إنسانية عديدة من شخصية جلالته، ومواقفه على الساحتين العربية والدولية وخاصة في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي. يمكن للزائر تصفح موقع قادة المجلس عن طريق الوصلة التالية

    www.oman-qaboos.com/GCC32 الصفحة الرئيسية لموقع قادة المجلس
     

مشاركة هذه الصفحة