ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس الملك

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الجزيرة الرياضية
21/12/2011


20111220213929179734_20.jpg


بلغ ريال مدريد حامل اللقب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه بونفيررادينا من الدرجة الثالثة وهذه المرة بنتيجة كبيرة 5-1 الثلاثاء في إياب الدور الثالث.

وخاض ريال مدريد اللقاء بتشكيلة معدلة كما كان حال لقاء الذهاب الذي حسمه 2-صفر رغم النقص العددي بعد طرد ألفارو أربيلوا، وكان التعديل الأهم غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الهدف الثاني في اللقاء الأول بين الفريقين، ومشاركة الفرنسي كريم بنزيمة أساسيا.

وتكرر سيناريو الذهاب، إذ وضع خوسيه ماريا كاليخون، القادم هذا الموسم من إسبانيول، النادي الملكي في المقدمة بعد 25 دقيقة بعد أن قام بالأمر ذاته ذهاباً، وأضاف التركي نوري شاهين الهدف الثاني في الدقيقة 44، مفتتحاً سجله التهديفي مع النادي الملكي القادم إليه هذا الموسم من بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا، قبل أن يعزز المدافع الفرنسي رافايل فاران النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 49.

ونجح بونفيررادينا في تقليص الفارق عبر أكوران (53)، لكن خوسيلو ماتو أعاد الفارق إلى هدفين بعد دقيقة فقط على دخوله بدلا من بنزيمة (78)، قبل أن يضيف كاليخون الهدف الخامس لفريقه والثاني له في اللقاء والرابع على الصعيد المحلي مع فريق المدرب جوزيه مورينيو والثامن في جميع المسابقات لأنه سجل أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا أيضاً (88).

يذكر أن ريال كان توج باللقب الموسم الماضي بفوزه على برشلونة في المباراة النهائية 1-صفر بعد التمديد وسجله رونالدو.

وبلغ إسبانيول أيضاً الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه سلتا فيغو من الدرجة الثانية بأربعة أهداف للسلوفاكي فلاديمير فايس (31) وألفارو فاسكيز (4) وهوغو (خطأ في مرمى فريقه) وسيرخيو غارسيا (68)، مقابل هدفين لدافيد رودريغيز 63 و90.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل صفر-صفر.

وعاد مايوركا من ملعب مضيفه سبورتينغ خيخون ببطاقة ثمن النهائي وعوض خسارته ذهاباً على أرضه صفر-1 بالفوز على منافسه بهدفين سجلهما أليخاندرو ميننديز (19 خطأ في مرمى فريقه) وإيميلي نسوي (70).

وعلى ملعبه جدد إشبيلية فوزه على القادم من الدرجة الثالثة الإسبانية سان روكي 2-1 عن طريق المالي فريديريك كانوتيه في مناسبتين(54 من ضربة جزاء)والدقيقة 60 ، فيما سجل بافون لييفا هدف سان روكي (79) .

وبهذا الانتصارتمكن إشبيلية من حجز مكان له في الدور ثمن النهائي بعد انتصاره ذهاباً 1-صفر .
 

فديت روحي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 يونيو 2011
المشاركات
466
العمر
31
الإقامة
عبري الواااعده
تسلمولي والله ياجماهير البرشاااا

عاااااشووووووووو
:imua46:
 
أعلى