غياب اتحادي القدم والطائرة عن شاطئية شمال الباطنة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    21/12/2011


    [​IMG]

    يسدل الستار على منافسات اليوم -
    صحار ـ عبدالله المانعي:-- يسدل الستار عصر اليوم على منافسات الدورة الشاطئية الثانية لكرتي القدم والطائرة بشمال الباطنة في نسختها الثانية وذلك بعد 5 أيام من التنافس المثير والندية والحيوية على رمال شاطئ البحر بولاية صحار في الموقع الكائن خلف حديقة اليوبيل الفضي .
    يرعى حفل الختام سعيد بن محمد ابن عبدالله المسعودي نائب الرئيس التنفيذي بشركة صحار المونيوم الراعي الرسمي للدورة وبحضور محمد بن إسماعيل الكمالي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة ولفيف من المدعوين وجمع من عشاق اللعبة.
    وسيتم إقامة المباراة النهائية في القدم لتحديد بطل ووصيف كل لعبة حيث سيتم التتويج عقب ذلك من خلال المبالغ المالية والكؤوس والميداليات. وكانت فرق العناش واتحاد صحم والمنقل وشباب مجيس اجتازت دور الثمانية وبلغت دور الأربعة في كرة القدم بعد فوز الأول على السامبا 3/1 وتغلب الثاني على النصر 4/1 وفوز المنقل على نجوم الاتحاد 4/1 وتغلب شباب مجيس على الأهلي 3/1. كما تأهلت فرق المنفش وسويقاوي ومجيس أ والفراعنة إلى دور الأربعة في الكرة الطائرة بعد فوز الأول على صحار ب 2/صفر جاءتا 15/4 و 15/12 وفوز الثاني على الفزاع أيضا 2/صفر جاءتا 15/10 و 17/15 وتغلب مجيس أ على الميترو بنتيجة 16/4 و 15/11 وتأهل الفراعنة بعد فوزه على صحار أ 15/9 و 15 12

    المتابعة غائبة

    الأخوة في دائرة محافظة شمال الباطنة وجهوا إشعارا إلى اتحادي القدم والطائرة حول إقامة الدورة من أجل دعمها إلا أنه للأسف لم تكن هناك أي استجابة أو حتى رد وغابت المتابعة الفنية عن البطولة التي أفرزت لاعبين مجيدين في القدم والطائرة كانوا مؤهلين من أجل الاستفادة منهم ليكونوا ضمن روافد منتخبي اللعبة.

    إشراف وتحكيم

    الدورة يتولى الإشراف عليها جعفر بن إبراهيم العجمي رئيس قسم الشؤون الرياضية بالدائرة وتضم في التحكيم كلا من علي القاسمي وتركي الصالحي وسعود الجابري وفي الطائرة أحمد العجمي واحمد اللاهوري ومحمد الفارسي وحمدان حسن وعبدالعزيز القاسمي وإبراهيم لشكر. يذكر أن الدورة أوجدت المكان والزمان من أجل استقطاب عناصر تعشق هاتين اللعبتين كما استقطبت عددا من المحبين لها .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة