الاستعدادات اكتملت لنهائي الكأس

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    20/12/2011


    [​IMG]

    لجنة الإعداد تضع الترتيبات النهائية مع ناديي ظفار والاتحاد -
    الاجتماع الفني الأحد المقبل وتوفير شاشات عرض خارج استاد السعادة -
    صلالة – عادل البراكة:-- عقد ظهر أمس بقاعة المؤتمرات باستاد مجمع السعادة الرياضي مؤتمرصحفي للتعريف بآخر المستجدات التنظيمية والفنية والأمنية المتعلقة بالمباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم التي ستقام يوم 26 ديسمبر الجاري كذلك تنظيم دخول وخروج وأماكن جلوس الروابط التشجيعية للناديين والجماهير بشكل عام بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية رئيس اللجنة التنظيمية للمباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم وموسى بن أحمد المسهلي مساعد مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار بحضور أعضاء اللجنة التنظيمية لنهائي الكأس .
    بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية ألقاها موسى المسهلي مساعد مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار رحب من خلالها بالحضور وأكد على انه قد تم عقد اجتماع تنسيقي قبل المؤتمر مع الجهات المعنية وممثلي طرفي المباراة النهائية للوقوف على كافة الموضوعات المتعلقة بهذه المناسبة الغالية على الجميع .
    ثم تحدث فهد الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية رئيس اللجنة التنظيمية للمباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم مرحبا بالحضور مضيفا ان المؤتمر عقد من أجل إلقاء الضوء على ما تم الاتفاق عليه من خلال الاجتماع التنسيقي وممثلي الناديين ظفار والاتحاد في مختلف الجوانب التنظيمية والفنية والأمنية وعدد من الإجراءات أهمها دخول الجماهير لاستاد السعادة الرياضي قبل انطلاقة المباراة النهائية التي ستقام في تمام الساعة 7:30 مساء يوم 26 ديسمبر الجاري .

    مداخل الجماهير

    وأضاف الرئيسي : بأنه قد تم الاتفاق على أن تفتح البوابات للجماهير من الساعة 3 ظهرا ومداخل جماهير الناديين ظفار والاتحاد بوجود ممثلي الناديين عبدالله بن علي المقدم أمين سر نادي ظفار وعلي بن عبدالله المرهون عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد بحيث يكون دخول جماهير ظفار من المدخل الرئيسي للمجمع للبوابة رقم (1) على أن يكون دخولهم إلى مقاعد ملعب إستاد السعادة من بوابات أرقام (6) و(7) و(8) بينما دخول جماهير الاتحاد من المدخل الرئيسي للمجمع للبوابة رقم (3) على أن يكون دخولهم إلى مقاعد ملعب استاد السعادة من بوابات أرقام (2) و(3) و(4) بحيث ستكون هناك لوحات إرشادية لجماهيرالناديين ونتمنى من الجماهير التقيد التام بالمداخل المخصصة لها .
    وقال: نتمنى من جماهير رابطة الناديين التحضير والتجهيز مبكرا في الحضور حيث تم الاتفاق مع شرطة عمان السلطانية على أن ترافق سيارات الشرطة حافلات جماهير الناديين من مقر انطلاقها إلى مجمع السعادة الرياضي .

    تصاريح

    وأضاف : انه سوف يتم منح تصاريح لكبار الشخصيات المدعوة لحضور المباراة كذلك سيتم منح عدد محدد بحسب ما تم الاتفاق عليه من بطاقات الدخول لكبار الشخصيات بالناديين وذلك من اجل إخراج التنظيم بالشكل اللائق والمنظم .
    ممنوعات
    كما سوف يتم توزيع نشرات إعلانية لتوعية الجماهير بعدم إحضار بعض الممنوعات معها للمدرجات حيث سيتم مصادرة أي من الممنوعات الممثلة في الألعاب النارية أو العصي أو الليزر أو أي مادة قد تتسبب في أعمال شغب أثناء سير المباراة ونأمل من الجميع التقيد التام بالتعليمات .

    اجتماع

    وقال : سوف يعقد المعنيون باتحاد الكرة اجتماعا فنيا يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري بقاعة الاجتماعات بالمجمع مع ممثلي الناديين ظفار والاتحاد لتحديد ألوان الملابس التي سيلعب بها الفريقان وكذلك الوقوف على كافة المستجدات الفنية المتعلقة بالمباراة.
    كما تم الاتفاق مع تلفزيون سلطنة عمان من حيث وجود المصورين وآلات التصوير خصوصا وأننا سمعنا بوجود برامج مكثفة قبل انطلاقة الحدث وكذلك تم تخصيص أماكن للصحفيين حيث تمت مخاطبة مختلف وسائل الإعلام من أجل ترشيح ممثليها وهي تندرج ضمن الجانب التنظيمي سعيا من اللجنة المنظمة لإظهار الجانب التنظيمي بالمظهر الحسن.

    جاهزية

    فيما تحدث موسى المسهلي مساعد مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار قالا : بالنسبة لاستاد السعادة فقد تم تجهيزه بكافة المتطلبات لاستضافة الحدث الغالي علينا جميعا خصوصا وأن نهائي كأس جلالته لكرة القدم يقام لأول مرة في محافظة ظفار ونحن نتطلع من الجميع أن يساندنا وأن يقف معنا من أجل إنجاح هذا الحدث الذي يحمل اسما غاليا علينا جميعا .

    شاشات خارجية

    وأضاف المسهلي : إنه سوف يتم تركيب شاشات كبيرة خارج أسوار ملعب استاد السعادة الرياضي وهي احترازية في حالة عدم استيعاب الاستاد للجماهير بحيث تم تجهيز المكان بكافة متطلباته وتركيب شاشة خاصة لجماهير ظفار وكذلك شاشة أخرى لجماهير الاتحاد ونتمنى من الجميع الالتزام بالتعليمات ومساعدة الجهات الأمنية في عملية التنظيم من حيث دخول الاستاد من البوابات المخصصة لكل ناد مؤكدا انه توجد مساحات كبيرة خارج أسوار المجمع سيتم اتخاذها كمواقف لسيارات الجماهير ونطالب الجماهير بالتعاون مع الجهات الأمنية في هذا الصدد والتقيد التام باللوحات الإرشادية التي ستوضع في مختلف جنبات المجمع بهدف تسهيل دخول الجماهير.

    المركز الإعلامي

    وقال : لقد تم تجهيز المركز الإعلامي بكافة التجهيزات التي من شأنها تسهيل مهمة الصحفي في نقل الحدث بكل يسر فقد تم تجهيز المركز بعدد من أجهزة الحاسب الآلي وانترنت وفاكس وآلة تصوير ونتمنى من الإعلاميين الاجتهاد في نقل الحديث بالشكل المرضي والمطلوب .
    وأضاف المسهلي : نناشد الجهات الإعلامية بتوعية الجماهير في عملية الوصول إلى المجمع حيث توجد عدة منافذ منها الطريق الدائري الجديد شمال مجمع السعادة وذلك من أجل عدم حدوث أي حوادث وكذلك الوصول للمجمع بكل يسر .

    المؤتمر الصحفي

    فيما أوضح فهد الرئيسي فيما يخص المؤتمر الصحفي بعد المباراة بان من مهام اللجنة التنظيمية تجهيز مقر المؤتمر بكافة المتطلبات أما فيما يخص آلية المؤتمر فهذا من اختصاصات اتحاد الكرة فهي الجهة المسؤولة عن هذا الجانب.
    وفي ختام المؤتمر قدم فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية رئيس اللجنة التنظيمية للمباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم شكره لجميع الجهات من اتحاد الكرة وشرطة عمان السلطانية ودائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار والجهات الإعلامية المختلفة على جهودها والتي نأمل ان تكلل بإنجاح هذا الحدث الذي يقام لأول مرة بمحافظة ظفار.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة