غرفة تجارة وصناعة عمان تطرح دليل المنتجات العمانية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    19/12/2011


    [​IMG]

    قامت غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم بطرح أول طبعة من دليل المنتجات العمانية يتضمن معلومات عن قطاع التصنيع العماني وذلك باللغتين العربية والانجليزية. وقد تسلم سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس الغرفة أول نسخة من الدليل من علي بن عبدالله الكاسبي الرئيس التنفيذي لوكالة عمان للإعلان وكيل الانتاج والتسويق للدليل الذي يأتي في نسخة مطبوعة وقرص مدمج للاستخدام الإلكتروني.
    ويحتوي دليل المنتجات العمانية على حوالي 100 شركة من شركات التصنيع العمانية الرائدة في 11 فئة تشمل المواد الكيميائية والأجهزة والمعدات الكهربائية والالكترونية والمنتجات المعدنية المصنعة والأغذية والمشروبات والمعادن والمنتجات المعدنية وغير المعدنية والتغليف والمأكولات البحرية والأسماك وصناعة النسيج والملابس الجاهزة.
    كما يحتوي الدليل المقسم الى أربعة أقسام على معلومات مهمة عن قطاع التصنيع والاقتصاد والصناعات في السلطنة ويتضمن قسم الإدراج حسب الحروف الأبجدية معلومات حديثة ودقيقة عن بيانات الاتصال بشأن شركات التصنيع المختلفة في السلطنة حيث تم التحقق من كل بند مدرج عدة مرات لضمان دقة المعلومات المقدمة.
    وسوف تقوم غرفة تجارة وصناعة عمان بتوزيع الدليل من خلال عدة قنوات وطنية وعالمية وذلك لضمان وصوله إلى القراء والمهتمين والمتخصصين. كما تتوفر نسخ للتوزيع المجاني بغرفة تجارة وصناعة عمان في روي.
    وأعرب سعادة خليل بن عبدالله الخنجي عن أمله في أن يوفر دليل المنتجات العمانية منصة مشتركة لقطاع التصنيع العماني يعرض من خلاله قدراته المتعددة الأوجه لعالم سريع التغير ولكونه مرجعا مهما لكل مهتم بمجال ممارسة الأعمال والتصنيع.
     

مشاركة هذه الصفحة