تغييرات وتحسينات على المستوى الإداري تطال اتحاد الكرة قريبا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    19/12/2011


    [​IMG]

    خمسة وعشرون ألف ريال لتطوير موارده البشرية - أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن شراكة جديدة عبر اتفاقه مع شركة (People First) لتنمية الموارد البشرية وتأتي هذه الشراكة كما أعلن اتحاد الكرة في بيان ارسل امس في إطار سعيه الشامل لتطوير العمل الإداري والهيكلية الإدارية برغم ان هذه الاتفاقية تم التوقيع عليها منذ فترة ليست بقصيرة لكنه لم يكشف عنها سوى يوم امس .
    وتشير مصادرنا الى ان اتحاد الكرة سيدفع اكثر من 25 ألف ريال للشركة المعنية بهدف تنيمة الموارد البشرية ومن المنتظر ان تكون هناك تغييرات وتحسينات على المستوى الاداري ككل في اتحاد الكرة علما بان اتحاد الكرة انتدب سيف بن حمد الجابري رئيس نادي السويق ليكون مديرًا لدائرة المنتخبات الوطنية، وكان ايضا يشغل عضوًا في الاتحاد والمكتب التنفيذي ورئيساً لعدد من اللجان بالاتحاد.

    دعم وتشجيع

    ويهدف اتفاق الشراكة الجديدة لتعزيز عمل الاتحاد من خلال منظومة إدارية محترفة ووفق الاستراتيجية الموضوعة من السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس الادارة قبل خوضه الانتخابات الماضية وبدعم وتشجيع من مجلس الادارة الحالي.
    وتسعى ادارة الاتحاد جاهدة إلى تحسين هيكليتها والعمل على إعداد جيد للموارد البشرية، ولعل شراكة الاتحاد مع شركة People First - التي سوف تبدأ أولا باستعراض وإعادة دراسة هذا الهيكل التنظيمي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة- تهدف الى جمع التوصيات ودراستها من أجل مساعدة الاتحاد كمؤسسة بالمضي قدما في مسيرة التغيير.
    المدير العام التنفيذي والأمين العام للاتحاد الشيخ هزاع بن سالم السعدي أعرب عن سروره للبدء بهكذا مشروع، الذي من شأنه – كما قال- أن يرفع مستوى العمل في المؤسسة "لدينا مجموعة جيدة من الموظفين في الاتحاد يعملون جاهدين على مجموعة واسعة من القضايا في نفس الوقت. ومع مساعدة شركة متخصصة مثل (People First) سوف نستطيع تخطيط ومراجعة جميع عملياتنا وأيضا العمل على تحسينها. ومع هذا النمو الكبير لكرة القدم كصناعة قائمة بحد ذاتها، من المهم أن نعتمد أفضل الممارسات في مؤسستنا والاستفادة من تجربة شركة People First على صعيد المنطقة".
    وصرحت أسما باجاوا المديرة التنفيذية لشركة People First قائلة: "لقد تأثرت حقا بالرؤية المستقبلية التي تمتلكها إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وتحمسنا لاعداد هكذا مشروع، وقد بدأنا العمل على أن نقوم خلال الأشهر القليلة القادمة بتقديم دراسة متكاملة عن المنظمة، من شأنها أن تساعد الادارة في اتخاذ خطوات هامة وتحسين فريق عملها.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة