تنافس وإثارة في الجولة الافتتاحية لدورة الشواطئ بشمال الباطنة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    19/12/2011


    [​IMG]

    وسط متابعة جماهيرية في الدور الـ16 -
    صحار - عبدالله المانعي:-- جاء التنافس على أشده مع تدشين الجولة الأولى من منافسات الدورة الشاطئية لكرتي القدم والطائرة والتي تقيمها دائرة الشؤون الرياضية لمحافظة شمال الباطنة في النسخة الثانية وبدعم من شركة صحار ألمونيوم. وكالعادة استقطبت المباريات جمعا من ممارسي ومحبي هاتين اللعبتين ومن خلال مباريات كرة القدم أسفرت النتائج عن فوز فريق العناشي على فريق بدر الفهد حامل اللقب في النسخة الأولى 2/1 وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق السامبا فريق كراون بلازا بنتيجة عريضة بلغت 8/2 حيث جاء اللقاء من طرف واحد وتغلب فريق المنقل بصعوبة على فريق شباب صحار بنتيجة 2/1 في لقاء شهد الكثير من الندية والحماس، وفي اللقاء الرابع والأخير فاز فريق نجوم الاتحاد على فريق الاتحاد 2/1 وبذلك سيتقابل في دور الثمانية فريقا العناشي والسامبا وفي ثاني لقاءات هذا الدور سيتبارى فريق المنقل مع فريق نجوم الاتحاد.
    أما في الكرة الطائرة فقد فاز في اللقاء الأول فريق صحار (ب) على فريق السد 2/صفر جاءت نتائجها 15/7 و15/7، وفي أقوى اللقاءات فاز فريق المنفش المرشح لحصد اللقب على فريق مجيس (ب) 2/صفر جاءت نتيجة شوطيها 15/9 و18/16 أما في اللقاء الثالث فتمكن فريق سويقاوي من الفوز على فريق الكرامة 2/صفر وفي اللقاء الرابع والأخير فاز فريق فزاع على فريق الأمل 2/صفر.
    وتستكمل مباريات دور الـ16 في كرة القدم بلقاءات تجمع فريق تاول مع فريق اتحاد صحم والنصر مع الأسياد وكما يلتقي الأهلي مع الشباب وفي اللقاء الأخير يلتقي فريقا الميترو مع فريق شباب مجيس، اما في الكرة الطائرة يلتقي فريقي النصر مع فريق مجيس (ا) ويلتقي الميترو مع القطيفي، كما يلتقي فريقا الفراعنة والسلام، وفي اللقاء الأخير يلتقي فريقا صحار (ا) وكراون بلازا. وقد أدار تحكيم مباريات القدم كل من تركي الصالحي وعلي القاسمي وسعود الجابري.
    وأكد جعفر بن إبراهيم العجمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالدائرة والمشرف على الدورة والمنافسات جاءت قوية ومحتدمة في اليوم الأول.
    وما لفت الانتباه هو أن المباريات حظيت بمتابعة وبحضور جيد وكانت الظروف ميسرة جدا للفرق المشاركة ويتوقع أن تزداد سخونة اللقاءات التي تقام بنظام خروج المغلوب طيلة أيام الدورة التي تستمر الى 21 من الشهر الجاري.
    يذكر أن الدورة تقام في الملعب ذاته في الموقع الكائن خلف حديقة اليوبيل الفضي بصحار ويشارك بها 32 فريق بواقع 16 فريق لكل لعبة.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة