إخماد حريق شقة في الشارقة

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
البيان
18/12/2011


سيطرت فرق أجهزة الدفاع المدني بالشارقة على حريق شب في شقة بالطابق التاسع في إحدى البنايات في منطقة المجاز القريبة من تقاطع الخلفاء الراشدين بالشارقة، من دون وقوع أي إصابات تذكر أو حالات اختناق.

تلقت إدارة الدفاع المدني بلاغاً في الساعة الواحدة والربع من بعد ظهر أمس يفيد بنشوب حريق في إحدى البنايات بمنطقة المجاز، فهرعت على الفور إلى موقع الحريق وحدات من الدفاع المدني من مراكز سمنان والميناء، إلى جانب فرق من التدخل السريع، وأخلي البناء من السكان، وقطعت الكهرباء والغاز تجنباً لوقوع خسائر بشرية.

كما تم تحويل حركة السير من الطرق المؤدية لمكان الحريق إلى طرق بديلة أكثر أماناً وانسيابية، وتم تطويق المكان لضمان سلامة أفراد الجمهور الذي تجمع لمشاهدة الحريق.

وكادت كارثة تنجم عن الحريق حيث كان في الشقة التي تعلوه اربعة اخوة اكبرهم في سن الحادية عشرة واصغرهم اربع سنوات، وذلك عندما تسرب الدخان ووصل اليهم، غير أن العناية الإلهية أنقذتهم جميعاً، بعدما هرعوا لمغادرة الشقة.

وقال حارس البناء إن الحريق بدأ من البلكونة، وامتدت النيران إلى باقي أجزاء الشقة، كما ثبت من المعاينة أن الشقة يقطنها رجل وزوجته وطفلة تبلغ من العمر 5 أشهر، وكانوا خارج المنزل لعرض طفلتهم على الطبيب ، ونفوا علمهم بأسباب الحريق.
 
أعلى