القبض على عصابة تتخصص في السرقة بالإكراه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    البيان
    15/12/2011


    قبضت القيادة العامة لشرطة الشارقة على عصابة تدعى (دوجر شهباز) تخصصت في سرقة المستودعات في المنطقة الصناعية بالإكراه، وعبر استخدام عنف مفرط مع حراسها.

    وتلقت الشرطة بلاغات عن جــرائم أفــراد العصــابة، فتم تشكيل فريق أمني من قسم التحريات والمباحث الجنائية بمركز شرطة المناطق الصناعية الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة لتكثيف البحث والتحري.

    وتمكــن فــريق التحــريات مــن التوصل إلى معلــومات تشير إلى وجــود مجموعــة مــن الأشخاص يقيمــون بإحــدى الشقق الواقعــة في إحــدى البنــايات بمنطــقة مويلح بالشارقة يشتبه بــأن لهــم صــلة بنشاط العصابة المذكــورة، وربطت المعلــومات بيــن هــذه المجمــوعــة ومجموعة أخرى من الأشخاص يتواجدون بالمنطقة الصناعية الثانية أشارت المعلومات إلى أنهم على اتصال بالمجموعة الأولى. وبعد التأكد من صحة المعلومات واستيفاء الاجراءات القانونية اللازمة، تم القبض على اثنين من افراد العصابة اثناء تواجدهما بالشقة السكنية.

    كما تم ضبط خمسة آخرين من افراد العصابة في الموقع المشتبه به بالمنطقة الصناعية الثانية، ووصل عدد المقبوض عليهم إلى 10 أشخاص.

    وأفــاد المتهمــون بعد ســؤالهم عن مصــير البضائع والكابلات والأســلاك الكهربائيــة التي قامــوا بسرقتــها بأنهــم قامــوا ببيع معظم المسروقات الى محلين للسكراب بالمنطقة الصناعية العاشرة، وبمداهمة المحلين المذكورين تم القبض على عدد من الأشخاص من المتورطين.

    3 قضايا تزوير عملة وسرقة



    نظرت محكمة جنايات دبي صباح أمس 3 قضايا تزوير أوراق نقدية، حيث اتهمت النيابة العامة في القضية الأولى متهماً بحيازة 21 ورقة نقدية مزورة من فئة 100 دولار أميركي، و17 ورقة نقدية مزورة من فئة 500 ريال سعودي، بقصد ترويجها، فيما اتهمت بالقضية الثانية عاملاً بحيازة 500 روبية باكستانية بقصد التعامل مع العلم بتزييفها.

    وفي السياق ذاته اتهمت نيابة دبي في القضية الثالثة عابري ترانزيت إفريقيين بإدخال عملة نقدية مزيفة، عبارة عن 18 ورقة نقدية من فئة 100 دولار أميركي.



    سرقة هواتف وإلكترونيات



    نظرت محكمة الجنايات صباح أمس قضية سرقة هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية عائدة لمحل متخصص ببيع الهواتف النقالة بدبي.

    وقال مساعد مدير المحل إنه بتاريخ 27 سبتمبر الماضي، وفي نحو التاسعة والنصف صباحاً، ورده اتصال من أحد أقاربه يفيد بأن باب المحل الخاص به والكائن بمنطقة القصيص مفتوح، فتوجه على الفور إلى المحل، وشاهد الباب مفتوحاً، وتبين له أنه تم فتحه بواسطة آلة حادة، ووجد محتويات المحل مبعثرة، وبعد تفقد المحتويات اكتشف سرقة عدد من الهواتف النقالة والأجهزة الالكترونية والتي تُقدر بـ10 آلاف درهم.
     
  2. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    الله يبعدنا من شر هم
    ويحمي كل بلد مسلم من هذيلا الاشخاص
    مشكور اخوي على الاخبار
     

مشاركة هذه الصفحة