منتخب الطائرة يلاقي السعودي لتجديد أمل الصعود

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    15/12/2011


    يخوض منتخبنا الوطني للطائرة في السابعة من مساء اليوم مباراته الثالثة عندما يلاقي المنتخب السعودي على أمل تعديل وضعه في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات قطر والكويت وفلسطين والسعودية إلى جانب منتخبنا الوطني, ويأمل الجهاز الفني إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم الأولى أمام المنتخب الكويتي عندما خسر اللقاء بشوطين مقابل ثلاثة اشواط للمنتخب الكويتي, وكان منتخبنا قد تمكن من الفوز على منتخب فلسطين أمس الأول بثلاثة اشواط مقابل صفر في لقاء سهل لمنتخبنا والذي أبدع فيه اللاعبون كثيرا وعملوا على التكاتف بشكل كبير حيث ظهرت الفنيات الكبيرة بين اللاعبين وتمكنوا من اثبات أنهم قادرون على العمل بروح واحدة وعلى تخطي الدور الأول للدورة. وقد خاض المنتخب تدريبا مساء أمس على صالة الاتحاد بالنادي العربي بحضور جميع اللاعبين وركز الجهاز الفني على تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراتين الماضيتين وكذلك على الضرب من الأطراف ومن الخط الخلفي.
    وحول مباراة اليوم قال هلال الجابري مساعد مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة إن الفريق جاهز لمباراة اليوم أمام المنتخب السعودي ونأمل أن يقدم اللاعبون مستوى وأداء بطولي. واضاف الجابري: سنعمل على اظهار كافة الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبون في هذه المباراة ولابد لنا من الفوز في هذه المباراة واستغلال أخطاء المنتخب السعودي لحصد نقاط المباراة.
    أما خالد المقبالي مدير المنتخب فقد أشاد بقوة لاعبي المنتخب في مباراة أمس الأول والتي جمعت منتخبنا ومنتخب فلسطين حيث طبق اللاعبون خطة الجهاز الفني وتمكنوا من الفوز على المنتخب الفلسطيني بثلاثة اشواط وأبدعوا كذلك في ابراز مهارتهم الفنية في هذه المباراة, وحول مباراة اليوم قال المقبالي: بالطبع لابد من الفوز في هذه المباراة وتأكيد قوة منتخبنا الوطني في اللعبة في الخليج وكذلك الفوز يعطي اللاعبين دعما معنويا كبيرا لمواصلة المشوار وتخطي الدور الأول وكذلك من أجل أن نلاقي قطر غدا ونحن في أتم الجاهزية, واضاف المقبالي: المنتخب السعودي فريق جيد وله صولات كثيرة في لعبة الكرة الطائرة ويملك امكانيات رائعة في صفوفه ولكن سنعمل على تخطي السعودية واللاعبون قادرون على ذلك.
    وقال لاعب منتخبنا الوطني محمد القمشوعي: نحن جاهزون لملاقاة المنتخب السعودي ولدينا كافة الإمكانيات التي تؤهلنا للفوز في هذه المباراة, واشاد القمشوعي بالفوز الذي حققه اللاعبون على المنتخب الفلسطيني أمس الأول. واضاف: المنتخب السعودي فريق جيد بحكم الإمكانيات التي يمتلكها ولكن نحن قادرون على تخطي عقبة المنتخب السعودي وإن شاء الله سوف نصعد إلى الدور الثاني.
    وعبر زميله في المنتخب عبدالله الراجحي عن استعداد اللاعبين حيث قال: بالطبع المعنويات عالية وسوف نعمل على تخطي المنتخب السعودي اليوم ولابد من ذلك من أجل مواصلة مسلسل الفوز في الدورة وتخطي الدور الأول, وقال الراجحي: المنافسة كبيرة في الدورة بحكم الإمكانيات القوية لدى بعض المنتخبات مثل مصر والجزائر والبحرين, ولكن تفكيرنا ينصب حاليا على الفوز في المباراة وتخطي هذا الدور.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة