المنتخب يلاقي صور في التجربة الثالثة .. اليوم

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
picsport1.jpg


يجري المنتخب الأول لكرة القدم التجربة الثالثة المحلية اليوم .. حينما يلاقي الخابورة في الساعة السابعة والنصف بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الايرانية طهران.
ويتطلع المدرب كولود لوروا إلى تجربة عدد من العناصر التي لم تشارك في تجربتي السويق ومسقط خاصة بعد انضمام لاعبين جدد بعد ان قرر ابعاد ستة من القائمة الحالية بغية منح فرصة واختبار جديد حتى يثبتوا وجودهم قبل الاختيار النهائي.
ويواجه كولود مأزقا نظرا لغياب العناصر المحترفة حيث أكد اثنان من اللاعبين فقط المشاركة وهما سعيد الشون وفوزي بعد أن وافق نادي كاظمة على ان يشارك الشون بينما ما زال الثاني لم يحدد وجهته للاحتراف الخارجي.
ويواصل المنتخب معسكره الداخلي في مسقط دون خوض المباريات الدولية بسبب ارتباط المنتخبات الأخرى التي تم التفاوض معها ومن المقرر ان يلاقي المنتخب الكاميروني في العشرين من الشهر الحالي بمسقط وذلك في إطار الخطة الطويلة المدى التي وضعها اتحاد كرة القدم.
وشهدت التدريبات حضورا إداريا من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وذلك لحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق نتائج إيجابية في بطولة غرب آسيا. واشاد السيد خالد بن حمد رئيس الاتحاد بانضباط اللاعبين وحرصهم على حضور التدريبات وثمّن الجهود التي يبذلها الجهاز الفني على الرغم من الفترة القصيرة.
من ناحية أخرى بدأ المدرب كولود لوروا تعلم بعض مفردات اللغة العربية وذلك لايصال المعلومات الى اللاعبين.
وسوف يعقد اتحاد كرة القدم غدا مؤتمرا صحفيا بحضور طه بن سليمان الكشري أمين السر والمدرب كولود لوروا يتناول القائمة المغادرة الى العاصمة الايرانية للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالإضافة الى المباحثات التي تمت مع مسؤولي الاتحادات الآسيوية فيما يتعلق بموعد كأس الخليج المقرر ان تقام في مسقط.
 
أعلى