"التأمينات الاجتماعية" تشارك في الأسبوع المهني بصور

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    13/12/2011

    صور – الزمن:
    شارك فرع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بولاية صور مؤخراً بورقة عمل تأمينية ضمن فعاليات الأسبوع المهني وذلك في مدرسة أحمد بن ماجد، والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية وبمشاركة متنوعة من مختلف الدوائر الحكومية في المحافظة.
    حيث قدم خالد العريمي - مدير فرع الهيئة بصور- ورقة عمل شملت التعريف بالهيئة وماهيتها ودورها في تأمين مُستقبل المُؤمن عليه بحفظ حقوقه وضمان غده كدافع للعطاء وتقديم الأفضل.
    كما تضمنت الورقة تقديم شرح موسع عن جميع الخدمات التي يقدمها النظام التأميني للمشمولين برعايته من المواطنين العمانيين العاملين في مختلف منشآت القطاع الخاص داخل السلطنة وخارجها، وشروط استحقاقها وطريقة صرفه والالية المتبعة في احتسابها مع طرح الأمثلة على ذلك، فضلاً عن التعريف بفرع التأمين على إصابات العمل والأمراض المهنية وأهميتها في بث الاستقرار في نفوس العمال ضد المخاطر المحيطة بهم في بيئة العمل.
    وتأتي أهمية مشاركة الهيئة في مثل هذه الفعاليات في نشر الوعي التأميني وتوصيل رسالة الهيئة ورؤيتها في شمول الرعاية التأمينية ومد مظلتها على كافة المواطنين العاملين في القطاع الخاص، وبالتالي تحقيق قيم التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع.
     

مشاركة هذه الصفحة