الادعاء يبدأ العمل في مجمع الإدارات الجديد: العمل جار على تنفيذ مشروعين في نزوى والرس

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
11/12/2011

مسقط ــ الزمن:
بدأ الادعاء العام العمل في مجمع الإدارات بمرتفعات المطار ، حيث انتقلت إلى المجمع أربع إدارات في نطاق المحافظة ،وهي الإدارة العامة للادعاء العام بمحافظة مسقط ،والإدارة العامة لتنفيذ ومتابعة الأحكام ،وإدارة الادعاء العام بكل من مطرح والخوض .
يأتي هذا التوسع في إطار خطة تهدف إلى تقريب جهات التقاضي وتوحيدها لتسهيل الإجراءات وفي إطار بسط مزيد من التوسع العملي المفضي إلى انسيابية العمل وضمان جودته ، حيث يقع المبنى في منطقة مرتفعات المطار وهي المنطقة الوسط لامتداد المحافظة ، ومن حيث الإنشاء فقد تم بناؤه على مساحة إجمالية للبناء تقدر بستة آلاف وثمانمائة وثمانية أمتار مربعة ،وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع مليونين وستمائة وأربعة وتسعين ريالاً عمانياً تقريباً . كما يجري الآن تنفيذ مشروعي إنشاء مباني الإدارات العامة للادعاء العام في كل من نزوى والرستاق ،وهما في مراحلهما النهائية ويجري في الوقت الراهن دراسة الخطط المتواصلة في هذا الجـانب .
وقد بدأ العمل في مجمع الإدارات بمرتفعات المطار في إطار خطة معدة لإنشاء المباني المملوكة للادعاء العام ولإقامة البنية الأساسية ضمن الإمكانيات والمخصصات المتاحة لهذا الجانب، وهو إلى جانب ذلك يعزز خدمة تقريب جهات القضاء وتبسيط إجراءات التقاضي بما يتواءم والتطورات المتلاحقة التي تهدف إلى الأخذ بمبدأ التقنية وتفعيل كل الظروف الموائمة لانسيابية العمل ومرونته وضمان الجودة في ذلك .
ويجري العمل حالياً على تنفيذ مشروعي الادعاء العام في نزوى والرستاق ،والخطط مستمرة في هذا الجانب مع الأخذ بمعايير عملية منها الكثافة السكانية ، ومعايير عملية أخرى، كما يتم تزويد هذه المباني بآخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة ويتم تجهيزها بشتى المرافق التي تحقق كل ظروف بيئة العمل الحديثة وهي تحتوي على المرافق التي تخدم الأعضاء والموظفين إلى جانب المتقاضين .
 
أعلى