وزير السياحة يصدر قرارا بتشكيل لجنة رئيسية للتحضير والإعداد لفعاليات مسقط عاصمة السيا

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    وزير السياحة يصدر قرارا بتشكيل لجنة رئيسية للتحضير والإعداد لفعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية لعام 2012
    أصدر معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير السياحة قرارا وزارياً بتشكيل لجنة رئيسية للتحضير والإعداد لفعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية لعام 2012م برئاسة سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة وزارة السياحة.
    وسوف تختص اللجنة بالتحضير والإعداد لفعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية لعام 2012م. إعداد الموازنة الخاصة بالفعالية. اختيار شعار مسقط عاصمة للسياحة العربية 2012م . دراسة البرامج والفعاليات التى سوف تقدم . متابعة تنفيذ البرامج والفعاليات التى يتم اعتمادها والموافقة عليها. إعداد الخطة الإعلامية للمناسبة.
    كما ستقوم اللجنة المشكلة باقتراح الآليات المناسبة لتحفيز المواطن للتفاعل والمساهمة فى الحدث واعتماد كافة الأمور المالية ودراسة كل ما يعرض من قبل اللجنة الفرعية من مقترحات وآراء وإقرار ما تراه اللجنة مناسباً منها والتنسيق مع الوزارات والوحدات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية ذات العلاقة وإعداد تقارير دورية عن أعمال الفعاليات وترفع إلى معالي الشيخ الوزير الموقر للنظر والتوجيه . أية أعمال أخرى يتم تكلف اللجنة بها.
    كما للجنة النظر فى أمر تشكيل لجان فرعية متخصصة يكون أعضاؤها من داخل وخارج الوزارة وذلك وفقاً لمقتضيات ومتطلبات العمل. وللجنة الإستعانة بمن تراه من الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين مناسبا في إنجاز مهامها.
     

مشاركة هذه الصفحة