تدشين خدمة التبرع الآلي لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تدشين خدمة التبرع الآلي لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

    Sun, 04 ديسمبر 2011


    [​IMG]



    كتبت: زينب الناصرية

    عبر صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بن تيمور آل سعيد أمين عام وزارة التراث والثقافة عن ارتياحه للخدمات التي تقدمها جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة شاكرا جميع القائمين عليها على ما يقدمونه من خدمات جليلة وخيرية للمجتمع والتي تخدم أضعف فئة فيه وهي فئة الأطفال.
    جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل تدشين خدمة التبرع من خلال أجهزة الإيداع النقدي الآلي لبنك ظفار- فرع العذيبة، بحضور د. معصومة حميد آل صالح مديرة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.
    وقال سموه إن الجمعية تبذل جهدا كبيرا تشكر عليه فيما يخص الاهتمام بفئة المعوقين من الأطفال وتلك غايات نبيلة تصب في مصلحة الأسر العمانية والمجتمع العماني بشكل عام.
    وقد تجول سموه في أقسام الجمعية بمعية مديرة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة واطلع على طريقة سير العمل والمراحل العلاجية التي يمر بها الأطفال كلٌ حسب سنه وإعاقته، وبعد انتهاء التجوال اتجه الجميع إلى بنك ظفار فرع العذيبة لتدشين خدمة التبرع الآلي.
    من جانبه أوضح أنيس بن رضا قمر سلطان رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن حجم التبرعات التي تلقتها الجمعية حتى نهاية 2011م تصل حوالي (300.000) ريال تم تجميعها من الأفراد والمؤسسات بإشراف من جهاز الرقابة المالية ووزارة التنمية الاجتماعية ودققها المدقق المالي لدينا.
    وقال: تدشين خدمة التبرع من خلال أجهزة الإيداع التابعة لبنك ظفار تهدف إلى توسيع مساهمة المجتمع وتسهيل طريقة التبرع بشكل أسرع وفي وقت أقل لزبائنه، موضحا أن الجمعية تعاونت مسبقا مع عدد من البنوك المحلية لتخصيص حساب لتلقي التبرعات، موضحا أن الجمعية اتبعت طرقا أخرى لاستقبال المبالغ النقدية من خلال صناديق التبرع الموزعة في المحلات والمراكز التجارية، بالإضافة إلى تبرعات الشركات.
    يذكر أن جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة تأسست في عام 2000 وهي تهدف إلى رعاية الأطفال ذوي الإعاقة منذ الولادة وحتى سن 6 سنوات، حتى تهيأهم للانضمام إلى المَدارِسِ المنتظمة عند بلوغهم سن السادسة إن أمكن أَو التخفيف من إعاقتهم لضمان نوعيةَ حياة أفضل لهم ولأسرهم، وتستقبل الجمعية التبرعات على حساب بنك ظفار (01041042181001).​
     
  2. Rashid

    Rashid موقوف

    الله يشفيهم
    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة